هل صحيح حليب ابو قوس وعصير المانجو تسمن الأطفال

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مسائكم وصباحكم فل ان شاءالله
المهم ابدخل على طول بالموضوع واتمنى منكم تتفاعلون معااايه وماتبخلون عليه بردود ياحبايب قلبي
انا بصراحه تعبت مع اخوي الصغير هيكل عظمي يتمشى بالبيت والله ماخليت شي الى وجبته له
وسمعت عن حليب ابو قوس حق الشاي نخلطه مع عصير مانجو وانا راح اسويها له حبيب قلبي اخويه
ابي اشوفه متننا لو بس شوي والله العظيم انه كاسر خاطري حتى الملابس فاضيه حيل عليه
وعمره فديت روحه الصغيره سنه ونص
وياليت الي اتعرف شلون اسويها له لا تبخل علينى وابي اطريقه حبه حبه ربي يجزاكم الجنه الي يرد على موضوعي

ودمتو بصحه وعافيه يارب تحياتي !!طيف الوفاء!!:39:
32
42K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

!!طيف الوفاء!!
!!طيف الوفاء!!
افااااا عليكم يابنات حواء ولا وحده ردت عليه تكفوون طلبتكم لاتردوني خايبه والي اتعرف الطريقه ياريت تقولي مقايس الحليب مع عصير المانجو يعني احط ربع حليب بالكوب والباقي مانجو واخلطهم ولا احطهم نص كوب حليب والنص الثاني عصير مانجو يلا تكفون ابي ردودكم ونصايحكم لي وربي لدعيلها من كل قلبي الي تدلني على الطريقه وكم استمر وكم اعطيه باليوم نخيتكم يابنات حواء لا تخيبون املي فيكم ابي تفاعل ردود وابي بعد من تجاربكم لاعدمناكم.......... 
ام دارين السعود
عصير المانجو لحاله يكفي بدون حليب ابو قوس وحاولو تعطونه موز وفيه فيتامين مره حلو للي فعمره انا كنت اعطيه بنتي اسمه ميكسافيت بس هالله الله بالدعوه الحلوه
!!طيف الوفاء!!
!!طيف الوفاء!!
ام دارين السعود اسئل الله الكريم رب العرش العظيم انه يمتعك بصحه والعفيه ويجعل الجنه دراك انتي وكل حبيب عليك وربي يخلي لك بنتك ويحفظه لك من كل شر ومن كل عين حسود امين يارب........

!!طيف الوفاء!!
!!طيف الوفاء!!
!!طيف الوفاء!!
لا اله الى الله محمد رسول الله
!!طيف الوفاء!!
!!طيف الوفاء!!
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم