نجمة النجوم
نجمة النجوم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اختي ماهذا الكلام ؟؟؟
كيف بتقولي وضعك ميؤوس منه ؟؟؟

من صار له سنوات دون حمل لم يقل هذا الكلام ... ولاتيأسي من رحمة الله ...

بعدين بكير عليك كتير ... بس اربع اشهر هذا طبيعي جدا ولحد السنة طبيعي ...

ولاتفكري كثيرا بالحمل لأن التفكير واللهفة الكبيرة على الحمل يؤخر الحمل ...

من يسألك ردي عليه بروح رياضية وقولي : لسة بكير واريد أن أتمتع بحياتي قبل الحمل والاولاد ومسؤوليتهم

وأقنعي نفسك بهذا واصرفي تفكيرك لأمور أخرى ومارسي هواياتك وتمتعي بحياتك ... ولاحقة على هم الحمل والولادة والاطفال وسهر الليالي ...

مع تمنياتي لك بالذرية الصالحة ...
أنشودة المطر
أنشودة المطر
بنت النيل**
بنت النيل**
لا حول ولا قوة الا بالله ....المفروض تكونى اقوى من كده... يعنى اول اختبار لمسئوليات الحياة وتعملى كده....... اول اختبار من الله ليعرف به قوة ايمانك من ضعفة ويكون ردة فعلك هكذا ...المفروض ان الناس ما يقصروا فيك ولا تتاثرى بكلامهم وكل واحد يسالك عن موضوع الحمل تردى بقلب واثق وتقولى مؤجلين شوية حتى نستمتع بالحياة ....وانكم مش متعجلين بالموضوع... وايضا اختى كل اخت فى المنتدى لها ظروفها الخاصة بها بل ما شاء الله عليهن لا ييئسن من رحمة الله وصابرين لقضاء الله الذى لن يخيب رجائهن وسيرزقهن جميعا عاجلا غير اجلا ان شاء الله...استغفرى الله اختى وادعى الله دون نقمة وادعية برجاء وتمنى ...شكرا
موضة
موضة
حرام عليك انت لسه عروسه بدري على الافكار هذه .تصدقين قرأت اربع شهور مره ثانيه قلت يمكن اربع سنوات
الله يرزقك الذريه الصالحه التي تعينك على الحق
امسيان
امسيان
اختي والله بدري عليك بكره تملي بيتك اطفال باذن الله وبتتعبي وبتقولي ياليتني تمتعت اكثر قبل مايجو العيال والي يسالك قولي اش هذا بدري علي لانه فعلا لسع بكير عليك اختي انا لي 8 سنوات متزوجه واخيرا الله رزقني والحمد لله بطفله عن طريق الانابيب والسبب من زوجي وكان الناس دايما يسالوني وماكنت ابين اي اهتمام ودايما ارد الله لسع ما اراد وتصدقي انه حتي اهلي وامي واهل زوجي وامه كانوا يسالوني ليه ماتكشفوا عند طبيب وليه ماجبتوا اطفال وردي لهم نفس الشي الله ماكتب لسع وان شاء الله بيرزقنا قريب وتصدقي انه ما احد يدري اش السبب حتي امي وام زوجي ولا احد لا من بعيد ولا من قريب ان المشكله من زوجي لان هدي حياتي وما احب احد يدخل فيها حتي اهلي
وذحين بعد ماجبت البنوته تغير السوال و صار هاه مافي طفل ثاني بالطريق طبعا لاني جلست 7 سنين بلا خلفه فهم يتوقعوا اني راح احمل طوالي بالثاني بعد الاول لانهم مايدروا ان بنتي عن طريق الانابيب فامي وام زوجي والاهل والبعيدين كمان لسع يسالوا لكني مطنشه ولا عبالي حتي حكاية طفل الانابيب امي ماتعرف عنها شي فتوكلي علي الله ولا يهمك احد وادعي الله وهو بفظله وكرمه سوف يرزقك انه قادر كريم
وخليك مثلي ولا يهمك احد اهم شي انت وزوجك وكله يجي بوقته ولسع بدري وتصدقي انا وزوجي ماكشفنا الا بعد مرور سنتين ويمكن اكثر
اسفه علي الاطاله وربي يرزقنا واياك امين