بنتي هي دنيتي
بنتي هي دنيتي
حبيبتي انا زيك صار لي 7 شهور تقريبا متزوجة وحامل واول حملي تعبت مرة مااقدر اتحرك بس كنت عند اهلي لاني مااقدر اجلس ببيتي.. صح بيتي توسخ وانعفس وزوجي مرة جاب معه عامل التنظيف حق الشركة ههههه والله تنظيفه شي ودي كل يوم يجي ينظف بس صعبة اذا كنت بالبيت.. ومرات اخذ شغالة اهلي.. الحين تقدم الحمل وثقلت صرت على خفيف اشتغل واجيب الشغالة تكمل الباقي.. ولو اهلي ماعندهم شغالة او مو عندي زوجي يقول نجيب الي بالساعات بس مشكلتي ماواطن الشغالات ولا التعامل معهن..:( اقول مابي اجلس اقابلها واعلمها ولو جبتها بجيب امي معها تقابلها... وعشان يتركني مايغصبني اجيب اقول ترا لو لزمت اجيب الي بالساعات يمكن تعجبني واقول لك ابي استقدم شغالة ويسكت هههه لاني مااتخيل وجود انسانة غريبة ببيتي خصوصا اني توي متزوجة يكفي انه بيجي بيبي يحد من حريتي شوي بالبيت شلون عاد شغالة..!!
حبيبتي انا زيك صار لي 7 شهور تقريبا متزوجة وحامل واول حملي تعبت مرة مااقدر اتحرك بس كنت عند اهلي...
عين العقل:)
ام_مضاوى
ام_مضاوى
ما ادرى بس حاسة انك باذن الله

انك ما تحتاجيها الوقت الحالى

اولا عندك طفل واحد ومع ترتيب وقتك

ما راح تحتاجيها
حتى لو جبتيها بيكون ما عندها سغل كثير وبتجلس

تراقبك انتى وزجك فى البيت لانها شبة فاضية

اذا كثرت العيال يصير خير
دوسريه ما احلاها
حــــــــــرام تجيبين شغاله هالحين .. لانك منتيب اخذه رااااااحتك في بيتك لا في لبس ولامع زوجك ولا راااااحه نفسيه << اهم شي :)

وبعدين توووووووووووووك تووووووووك مره خليها لين يجيك بزر ثاني اول واحد استمتعي بتربيته والتعب عليه

هذا رايي لانه اكرره الشغالاات :mad::mad::mad:

(( انا شعاري في الحياة للاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا للشغالااااات )) :16::16::16::16:
dede911
dede911
انا عندي شغاله وافكر اذا راحت باذن الله ماعاد اجيب غيرها قلللللللللللللللللق وكل شوي ناطه بوجهي ولسانها طويييل تخيلي اذا كنا انا وزوجي قاعدين تجي وتقعد ترقص قدامنا ينقالها تلعب مع بنتي وتغثنا كل شوي جايه ورايحه وكل اغراضنا ضايعه اذا جت ترتب تقول ماادري وين حطيته وبعضها شكلها تاخده والله اعلم وشغل البيت بالموووت تسويه واي كلام وغير الجوال والله احسها المدام كل ماادخل المطبخ القاها تكلم واقولها ابي كذا تاشر بيدها يعني انتظري شوي قاعده اكلم

راااااااااافعه ظغطي وانا مرررررره مراعيتها اليوم كله نايمه والمطبخ كله لها تاكل اللي تبيه وجوال وكل مكان اوديها تغير جو بس بيني وبينك بعض الاحيان اتمنى اكفخها اطلع حرتي شوي

يعني لو انا لحالي والله البيت انظف والشغل صحه للجسم بس انا اللي عودت نفسي على الكسل والدلع اسمعي نصيحتي اشتريلك غسالة صحون بترتاحين من المطبخ والبيت في الاسبوع خلي وحده تجي تنظفه كامل وانتي كل يوم ترتيب بسيط وان شاءالله ماراح تحتاجين
ام منذر1
ام منذر1
انا ماحب تكون وحده عندي بايته في البيت تجي وحده عندي تشتغل وتروح والحمدلله