هاوشت زوجي .. عادي؟

الأسرة والمجتمع

زوجي يا بنات عالم حواء ...مو حريص ع الصلاة ...يصلي لكن اكثر شي لما انا اقول له صل او صليت ؟
واذا صلى بسرررعة ....
الله يهديه بس عاد اللي مزعلني الحين ...وشو؟
قام العصر وهو ما صلى الظهر ...قام وطلب قهوة ..وتوجه الشيخ للمغسلة ....جلس ساعة يغسل وجهه وفمه ...وبسسس
انا احسيت انه ما توضأ بس ما حبيت اقول له لانه المفروض احرص ,,وخفت يزعل ..لمحت له قلت له _وكان يبغا يطلع يجيب غرض بسيط.._ قلت له يالله اجل حبيبي صل اول وجيب الحاجة ...
طلع وتأخر كثيير..طبعا لازم يمر على اهله اول كل يوم بل في اليوم 4 مرات بعدين لما جا عطاني الحاجة وجلس الشيخ يستنى القهوة...سالت كذا قلت له ...صليت ؟ قال لي ابي اقوم اصلي الحين ...
انا هبيت فيه ..وهاوشته بقوة ورفعت صوتي وحمقت بقوة ...وما جبت له القهوة وعطيته محاضرة ...بس بعنف ..لاني خلاص احس اني مقهورة هذا وشلون باعيش معاه على هالحال ..دخلت غرفتي ولا كلمته الى الحين ...ولا عبرته
هددته اذا بتستمر الحال كذا انا ابغا الطلاق ..ما أدري ..تصرفي الام عليه ..غلط؟ انا ادري ان الحكمة زينة والهدوء مطلوب...بس انا جد الحال هذي مو عجبتني خاصة لما اتفكر فيه انسان ما عنده حتى ابجديات الدين واساسيات العلم ...
رجل كطفل او طفل كرجل ...حياته سبهلل يا ناس رايكم تكفون
31
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فلونه الجميله
الله يهديه يارب
الدنيا....لحظة
الدنيا....لحظة
الله يهديه ان شاء الله
لا تطلبي الطلاق الآن حاولي واذا فشلتي خيريه ..
اكتبي بقوقل كيف اجعل زوجي مواظب على الصلاة ,,,اكيد فيه حلول
الله يهيئ الخير ,,,له ولك وينور قلبه بالطاعة ....
محتاره900
محتاره900
الله يهديه
دلوعة زمانهاااا
طبعا لازم يصلي بس لاتكونين عنيفه معه
اعتبريه ولدك وحثيييييه بهدوء
الله يهديه بسسسسس
اميره بحيره
اميره بحيره
واحد قريب لي كان مايصلي الفجر الا اذا صحى من النوم
وتزوج وحده ثانيه جابته بالاسلوب الان ماشاء الله يقوم يتسسن ويروح يصلي الفجر في وقتها
كل شي بالاسلوب والنصح