كيفية الحصول على البضاعه اللي البنات يبيعونها في المنتدى

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

هاااااااااااااااااي

سؤال لتاجرات حواء وارجو الرد بصراحه،،
من وين تجيبون بضاعتكم ،،

علشان الكل يستفيد،،،
وكيف تتم عملية توصيل البضاعه للزبائن،،
نرجو المساااعده،،والله اللي تدلنا أني لدعي لها بصلاتي،،والله’’ما اكذب
12
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

،جزيرةاللؤلؤ،
مشهدات من غير ردود أفا ماهقيتها من بنات حواء
سمر2005
سمر2005
والله حبيبتي انا اجيبها من عند حرمه واوصله من خلاال المندوب او الواحده تجي لها وسلامتك ......
مليكة القلم
مليكة القلم
هلا بك غاليتي

البضائع تختلف مصادرها من تاجره لاخرى ومن بلد لاخر
في كل بلد يوجد اسواق جمله وفي كل مدينه عادة يوجد سوق جمله خاصه المدن الكبيرة

مثلا بالسعوديه عندك بالرياض اسواق جنوب الرياض مثل المرقب وهالاماكن فيها الكثير من محلات الجملة سواء اكسسوارات او ماكياج او شنط تقليد .. .الخ وتحتاج للف والدوران حتى تحصلي على السعر اللي يناسبك ينرادلها تعب

بالامارات ايضا يوجد في دبي العديد من اسواق الجمله لكن لا اعرفها كثيرا

هناك تاجرات يشترين من تاجرات اخريات داخل المنتدى بسعر الجمله ثم يبعن بالمفرق بسعر اعلى قليلا ويربحن.

وهناك تاجرات لهن مصادرهن الخاصة من خارج البلد من مصانع خارجية وتحتاج اما لسفر او لمعرفة باللغة الانجليزية وبعض الصعوبات بشحن الكميات وتكاليفها

والشحن يوجد العديد من شركات الشحن المتوفرة في كل بلد

السعوديه يوجد
البريد الممتاز او المسجل وكل واحد له مميزاته وايجابياته او سلبياته
يوجد شركة الما اكسبريس
ويوجد شركة زاجل
اراميكس وفيديكس والدي اتش ال بس اسعارهم نار هالثلاث شركات اراميكس وفيديكس ودي اتش ال
وكل شركه لها ايجابياتها وسلبياتها بالاسعار والتوصيل

بالامارات يوجد ايضا البريد الممتاز والعديد من الشركات الاخرى مثل اراميكس وغيرها من الشركات المحلية السريعة في التوصيل
نــــــــــوال
هلا والله وغلا اختي

يالغاليه

بالنسبه من وين نجيب البضاعه

طالما انتي راح تدخلي في هالمجال حتلاقي حالك طوالي تفتحي عيونك على الاشياء المميزه وتعرضيها

طبعا مثل ما قالت الاخت مليكه

في كل منطقه تلاقي فيه سوق جمله مثل الرياض عند المرقب والسويلم والمعيقيله يعني محلات الجمله وهذي تلاقي فيها الاكسسوارات والهدايا وغيره وغيره

مثلا عندك العويس وطيبه حتلاقي فيها محلات الحمود تلاقين فيها انواع السكر والضيافه والحلويات واللي يخطر في بالك

عندك مثلا في جده اسواق الخاسكيه وباب مكه وباب شريف هالمناطق هذي حتلاقيها تبيع بالجمله الاكسسوارات والمكياج وغيره وغيره

عندك برضووو بامكانك تروحي لمحلات الاواني مثل محمود سعيد الشعبي حتلاقي فيه الواني والتحف وغيره حتلاقيها باسعار اقل من السوق بكثيييير تاخذيها وتحطي نسبتك وتبيعيها

في الشرقيه في سوق للجمله ان ما خاب ضني بالسويكت شي زي كذا تروحي وتشوفي الاغراض

وفيه شي ثاني ممكن وانتي تدورين بالسوق ولقيت مثلا محل بس انه غالي لكن بضاعته مميزه ولهي متوفره بالسوق تقدرين تقولين لهم لو جبت لكم طلب تراعوني بالسعر يعني لوباخذ منكم مثلا صور واسعار وبعرضها على قرايبي اذا صار عليها طلب تعطوني خصم فيها اغلبهم يوفقون خذي انتي الصور واحسبي نسبة الخصم مع نسبة ربحك وطبعا لازم تكون اغلى من سعر المحل لان هالشي مخصص فقط في مدينتك والشي المميز لازم يكون سعره اعلى شوي

الشي الثاني مثلا انا عندي البهار انا اعرف حرمه تسويه كبيره وواثقه فيها فاتعامل معاها اطلب منها البهار كميات كبيره وابيعه لها ولي نسبتي بس طبعا انتي لما تحطي النسبه تراعي الشخص اللي تتعاملي معاه مثلا هالحرمه يهمني انها تربح فتلاقي نسبتي ضئيله ما تذكر ليه لان الهدف هو اني اسعى لربح هالحرمه الكبيره بالسن

لكن في حال مثلا المنتج في محل والمحل بايعه بايعه احط نسبه حلوووه لي لاني لازم استفيد

برضووو لو كنتي مثلا انسانه الله منعم عليك وبتسافري برا مثلا فيكي تشوفي ايش فيه من شغلات حلوووه ومميزه مهي عندنا بالسوق السعودي تجيبي معاك كميه بسيطه في البدايه تشوفي ردة فعل الناس وبعدين تطلبينها بكميات اكبر

وهنا حتكون سعرها اغلى لانك راح تحسبي قيمة المنتج الاساسي وتكاليف التذكره والشحن وتطلعيها بالاضافه الى نسبة ربحك لا تقولي تطلع غاليه

لان حتى محلات ابو ريالين تطلع عليهم الدرازن باقل من ريال يعني الحبه مجانيه تعتبر واحنا ناخذها بريالين وبرحانين وهم مدخلين ذهب ومطلعين منها ايجار المحل والشحن والجمارك كمان ولا يهمك الا يقول سعرك غالي في الحاجات المميزه لانك دافعه فيه ولازم تربحي حتى لو تاخرت بيعتها في النهايه العالم ماراح تلاقيها غير عندك

هالحين وفرتي البضاعه وحطيتي النسبه اوكي نجي للدفع

لو كان المنتج غالي ما تشحني الطلبيه الا بعد ما يدفعون المبلغ اللي عليهم لان فيه ناس لا ذمه ولا ضمير يطلبون وتشحنين وانسي فلوسك ما حترجع لك

اذا كان المنتج رخيص فيكي تشحنيه وبعدين يحولون قيمته على اساس تكسبي ثقة البنات في التعامل صحيح راح تتعبي شوي في البدايه بس حتجني الثقه وبعدها الطلبات
ولو كان المنتج رخيص بس طلبة كميه ما تشحنيها الين تحول القيمه

طبعا في التحويل يكون عندك حساب بنكي وانا اشوف هنا الغالبيه يبون حساب في الراجحي

فحلو يكون عندك حساب في الراجحي بصراحه انا عندي بالامريكي بس استعنت بصديق وتعالمت من خلال حسابها بالراجحي لاجل اوفر على البنات عناء الايداع البنكي

لما تطلبي البيانات احرصي تكون البيانات الاسم ثلاثي واسم الشخص المحول من الحساب
واللي يحولك يرجع يرسلك رساله على الخاص بانه تم التحويل تشكي انتي على الحساب من خلال النت يبين حتى الاسماء في حال انكتبت وكمان اسئلي عن وقت التحويل مهم

لان فيه البعض بتقول انا بحولك بكره وبعدها ما تلاقي تحويل وتنساااك
والبعض تقولك انا حولت لك مثلا 100 ريال وهي محوله 10 ريال فاحرصي على متابعة حساباتك من خلال النت

انتهينا من التحويل

نجي لشحن النتج طبعا تحتاجين كرااااتين ههههههههههههه وانا كل زبوناتي عرفوو وش انا اجيب لبيتي من اغراض هههههههههههه من الكراتين

اي كرتون عندك لا ترمينه حتى لو صغير الصغير احياينا ابلش الين الاقيه

خلي عندك دفتر خاص للطلبات سجلي فيه اسم العضوه بالمنتدى واحرصي كيف مكتوب بالضبط فيه رموز فيه مده حرف الميم كم كررته اكتبيه عندك وتحتها بقية معلوماتها اللي هي اعطتك وتحتها الطلب وحطي طلبيتها

تروحي للمكتب اللي انتي مخصصته لعملك في البيت تفتحي الدفتر وتجهزي الطلبيه وتغلفي وتكتبي على استكر خارجي ورقه فيها بيانات المرسل والمستلم ولما تخلصي حددي علامه تحطينها بجنب الاسم بان طلبيتها جهزت وتكرتنت خلاص الين تنتهين من الطلبيات دقي على شركة الشحن واللي انا اتعامل معاها بصراحه

الما اكسبرس تجي للبيت وتاخذ الشحنات وتوصلها في ضرف يومين هذي لجميع الشحنات
فيه بعض المناطق ما توصلها اشوف الزاجل اذا توصلها او لا وفيه كمان شركات ثانيه صغيره تلاقينها تشحن تعاملي معاهم واسعاره ما تتعدى 15 و 25 ريال

الما اكسبرس سعره 25 لوكنتي في مدينه كبيره و 30 لو كنتي في مدينه صغيره

برضو مو كل شي اشحنه من خلال الما يعني الطلبيات اللي وزنها تفوق 10 و 20 كيلو اشحنها اما عن طريق الزاجل او الشركات الثانيه الصغيره لان السعر ثابت 15 او 25

لان الشحن راح تدفعه الزبونه فلازم تراعي هالنقطه

وخلاص يالغاليه كذا انتي وفرتي منتج وسجلتي طلب استلمتي مبلغ جهزتي طلبيه وشحنتيها وباقي تطمني عن وصول الطلبيه وهذي تكون من خلال المووضوع اللي انتي حاطته او من خلال انهم يرسلون لك رساله على جوالك او الخاص بانه استلمو الطلبيه

وهذي كل السالفه هههههههههههه

ان شالله اتضحت قدامك

بس اهم شي هو التميز في العرض والمنتج

وبرضو فيكي تشوفي المواسم مثلا موسم شتاء اذا البنات يحتاجون للفروه النسائيه حلو تلاقيها بمحلات جمله وتبيعيها هنا

مثلا وقت اجازه صيف اعرضي منتجات يحتاجها الواحد وقت السفر

في الاعياد والزواجات شوفي ايش المنتجات المستهلكه والمطلوبه

فيه عندك مثلا اطقم النفاس والبيبي

والله انتي تشوفي ان فيه في عيلتكم او قرايبك او صاحباتك عندها شغلات شغل يدها مميزه فيكي تعرضيها هنا وتاخذي نسبتك

فيه عندك مجال العقارات تكوني مندوبه لمكاتب عقاريه وتاخذي نسبتك

ويالله انا تعبت من الجلسه بروح اخذ نسبه قصدي قسط من الراحه

ههههههههه

اه فيه نقطه مهمه بعد في تحديد النسبه دائما دائما حطي نسبتين للربح نسبه حلوه وبسيطه ونسبه ترضيك النسبه البسيطه خليها لمبيعات الجمله مثلا وحده تطلب منك اكثر من درزن بيكون السعر غير

ونسبه فقط للي تشتري بالحبه يعني اقل من 12 حبه

يعني جاتك وحده وطلبت مثلا 10 حبات او 11 حبه ما تبيعي بسعر الجمله لالالا لان الشرط الدرزن والدرزن يتطلب 12 حبه فقط

وبالتوفيق يارب والله يكتب لك اللي فيه خير
!سلمى!
!سلمى!
الله يوفقك يانوال ويرزقك من واسع فضله .. شرحك وافي وإنسانة تحبين الخير لك ولغيرك
إن شاء الله تفتحين باب بيتك بيوم من الآيام تلقين قدامك كرااااااااااااااتين أشكال وأحجام :)

وكذلك الأخت مليكة القلم جزاها الله خير

حبيت أشكركم مع إني مالي في هالشغلة كلها لكن الطيبة اللي شاهدتها هنا تفرض علي أكتب
يارب أرزق كل تاجرات منتدى عالم حواء الطيبات النقيات
وأتمنى لك التوفيق أختي جزيرة اللؤلؤ