niva2000

niva2000 @niva2000

عضوة جديدة

وصفة لعلاج النحافة

علاج السمنة والنحافة

عزيزاتي وأخواتي في النحافه ...
آن الأوان لنرفع شعار ( لا للنحااافه ، نعم للسمنه )
العلاج بسيط واكتشفته من صديقه كانت نحيفه والآن يا لهوي يا خرابي
ما شاء الله حواليها ++ جسم خيااالي ++ وهو عباره عن نوع من المكسرات اسمه " حب العزيز " يوجد عند العطارين والطريقه كما يلي :
يطحن ويضاف إليه حلبه ومكسرات مثل اللوز والفستق ويؤخذ مع كأس حليب أربع مرات في اليوم شهر كامل أو أقل شوي راح تشوفون الفرق وتدعون لي تحياااااااتي لكم واتمنى تقبلون صداقتي .. بااااااي
26
5K

هذا الموضوع مغلق.

تيهو
تيهو
هلا هلا بنيفيا .......والله طلعوا ربعي واجد.......:rolleyes: ّ
زميله لي سبق وجربة الوصفه وفادت معها نوعاً ما .........لكن ياليت لو يكون فيه وصفات بدون روايح شينه - معصقله وتشرّط - :p

يعطيك العافيه والله يسمنّا ويخلي اجسامنا رهيييييييبه.
حنين الشوق
حنين الشوق
شكرا اخواتي نيفاوتيهو توني اشوف موضوعكم بصراحة قعدة اضحك هاهاهاهاهابشده ما صدقت في احد مثلي يدور السمنة انا مابي اسمن كثير بس خمسه كيلو بس شلون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اجيبهاهالخمسه!!!!!!!!
سوف انضم إلي شعار (عصاقيل +++بصقيل+++يارب سمنا )
دورولي حل حرام تنسوني
مايا
مايا
اولا السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
والله العضيم يوم قريت موضوعكم جلست اضحك هههههههههههههه الين بغيت اموت الا شوي حرام عليكم لاتقهروني انا ودي انزل 20 كيلو ومنيب قادره وانت تبون كيلوات اه اه اه مشاء الله عليكم بس وصدق الشاعر يو قال:
الا ليت الشحم ينهدى # كان اعطي كل وحده 7 كيلو
ياليت وودي انحف بعد قبل العطله الصيفيه علشان انتم عارفين عروس ومناسبات :p حنا بس في العطل نتسنع ونصير حريم يالله ماعلينا
سلمكم الله ياوخياتي اتبعي هذه النصائح وهوانكم تاخذون حقي من الوجبات السريعه الي انا حارمه نفسي منها كله في سبيل النحافه ولا حصلنا شي
واكثري من النوم والحمد لله انا ماخذه حقي منه واشربو حليب نيدو
وافتحو فرع في بيوتكم لشوكلاته جالكسي كولو منها الين تطلع من اذانكم
واذا ماسمنتو عقب هذا كله فترى فيكم شي في الغدد او في جسمكم وفي الختام صدق القائل <FONT color="#FF0068">مصائب قوم عن قوم فوائد</FONT> :mad:
أم معاذ و جهاد
<FONT color="#1800FF">لقد أصبحت قصتنا قصة ... </FONT>

خلاص .. ما عدت أريد سمنة ولا غيره ...
<FONT color="#0B00FF">
يا الله .. الحياة نقضيها بالطول بالعرض. الله يحسن خاتمتنا ...</FONT>
niva2000
niva2000
عزيزتي حنين الشوق :مشكورة لتضامنك معانا معشرالنحيفات وسنعلن الحرب ضد النحافه تلك الآفه التي ستنتهي بالجسم الرشيق والقوام الممشوق وسنكون يدا واحده ضدها ..
واذا تبين تزيدين 5 كيلو عليكي بأمرين :
1-حب العزيز المطحون مع المكسرات
2-النوم باكرا مع الراحه وعدم التفكير والتعصييييييب .
وردي لي خبر .