اماني حلوه
اماني حلوه
عيوني اقصد للصغار خاصه الي اعمارهم كبيره وسن مدارس ماقصدت لبسي انا عادي هيك وهيك
سعوديهـ ذوق
سعوديهـ ذوق
8

8

بالنسبة لرايي يا امونه الحيلوه هي اشتري من الغالي لكل شئ ..

هذا رايي .. وكثري منها وقت التخفيضات يعني تشترينها بسعر الرخيص ..

والله خبصت هالشهر انا وشريت ملابس نوم بمبلغ وقدره .. بس بتكفيني وقت مو بسييييط ..

حتى سبحان الله نظرة الماركة غير الرخيص .. تحسينها تكرف اكثر من الرخيص ..

الرخيص غسلتين ويصير شكله قرف .. حرام فيه الريال ..

لانه بكل الاحوال انتي دافعه دافعه .. فادفعي بشئ يستاهل ..

اما من ناحيه ملابس الخرجات هذي مايختلف عليها اثنين .. اشتري الغالي واللي قيمته فيييييه ..
دلوعة زوجيRAR
دلوعة زوجيRAR
اها قصدك الاطفال طيب حتى الاطفال لبس البيت من الرخيص وبرا البيت من الغالي وهذي طريقتي
مكاوية مووووت
متابعة بصمت ماشاء الله رجع النشاط بصراحة ما اقدر انظم لكم الا بعد 3 سنوات ههههههههه نكون خلصنا ديون العمارة على خير ياااااااااارب تتوقعون اش يصير في خلال 3 سنوات اتمنى القى مكاوية اشترت ارض وبدت تعمر وتنتف شعرها هههههههههه مع العمارة والله هم بس اهم شيء نرتاح من الايجار
متابعة بصمت ماشاء الله رجع النشاط بصراحة ما اقدر انظم لكم الا بعد 3 سنوات ههههههههه نكون خلصنا...
والله ضحكتيني الله يسعدك وترى تعبت الين لقيت ردك

بس ربك كريم يفرجها عليا وعليكي وعلى كل بنت يارب

امين ربي يحقق امنيتك وتشوفيني اشتريت الارض وبدات اعمر يااااااااااااااااه ماتتخيلي قد ايش

الكلمة اعطتني تفاؤل روحي يااسعد يامراة يابنت ام اسعد امراة يريح قلبك ويفرج همك وييسر امرك

قولي امين :27:
مكاوية مووووت
اهلا حبايب قلبي اشتقت لكم مووووووووووووووووووووت سامحوني على الانقطاع مريت بظروف اخرتني عنكم ابكمل قراءة المواضيع اللي فاتتني ولاحقتكم ان شاء الله ..
اهلا حبايب قلبي اشتقت لكم مووووووووووووووووووووت سامحوني على الانقطاع مريت بظروف اخرتني...
وخروا وخروا بعدوا بعدوا

ابغى اشوف القمر العسل سندريلا اخيرا ظهرتي الله يريح قلبك

فينك ياشيخة لا على المسن ولا في الحملة عساكي بخير بس

والله لكي وحشة مووووت زي اسمي

المهم اقراي كل الردود اللي فاتتك عشان اغلبها يحتاج لتعليقك الحلو

يلا نستناكي في الرد وتسلمي ياقمر