جلكسي مالح
جلكسي مالح
بنات جدة وين أفضل أستديو نسائي لتصوير من أجل بطاقة الهوية الوطنية
ندالايااام
ندالايااام
ماشاء الله بتسوي بطاقة هوية
محبة التجديد
محبة التجديد
أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأب
نيــــــــــراز
اهلييييييييييييييييين يا حلوووووووووووات

اخباااركم

بنات بنات بنات

عن جد عن جد عن جد كثييييييييير فرحانه ومبسوطه بشوفة جالكسي مالح

ياااااي لوتشوفونا كيف هي تقول نيراز وانا اقول جالكسي ههههههه

المضحك في الموضوع اكلمها اقولها انا الحين بروح عند المدخل شوي اشوف وحده واقفه جالسه تنتظر وحده ثااانيه واجي عندها واقولها جالكسي مالح هههههههههههه وهي تضحك وتهز براسها لا لا ههههههههههه وانا بيني وبين نفسي فاطسه ضحك وش جالكسي مالح هالحين يمسكوني يقولون خير ان شاء الله وش كلمت السر هذي لا يكون الاخت مروجه والا شي هههههههه

المهم عن جد كثيير مبسوطه بشوفة جالكسي ما تتخيلون بنات يوم شفتها احس فعلا هذي جالكسي وشكلها على شخصيتها في النت لا وكاني اعرفها من زمااااااان يعني اتوقع لو انبش شوي يمكن اكون شايفتها قبل كذا بس عن جد تمنيت ان كل البنات معانا

المهم انا بعد فرحتي بجالكسي قررت انا وجالكسي نسجلكم في الجامعه انتساب على حساب التوفير اللي راح توفرونه بس حق ترم واحد اوكي بس نجتمع مع بعض وبعدين مو شرط تكملون المهم نجتمع مع بعض ايش رايكم <<<<< صارت حملة تدمير وليست توفير هههههه

لا تلوموني والله مشتاقه للكل ودي بشوفة الكل

المهم فيه موضوع انفتح بغيابي ورجعت ولقيت العالم متلاقطه ههههههه وش عندكم

بخصوص الاستثمار في مصر والشقق والله اذا العرض مناسب ليه لا سواء سكن ومعيشه واستقرار او استثمار للمستقبل

لا تنسون يا بنات سبحان الله بعض الاشخاص الرزق ما يكون في بلدهم يكون في بلد ثاني

انا شفت فلل تجنن في ماليزيا واسعارها كانت مرررررررره روعه ودخلت مزاجي لكن المصيبه نظامهم مو بس تشترين الفله وخلاص او تشترين الارض وخلاص لا تدفعين ضريبه للدوله كل سنه على الارض اللي انتي ساكنه فيها

فلو مصر او اي دوله مثل سمعت هناا الهند يا ريت تتكلمون اكثر عن الهند اذا ما عندهم نظام الضرائب السنويه للارض حلووو جدا اقل شي قبل ما يصير التوجه لهااا وترتفع الاسعار

عن نفسي لو بيحصلي الاستقرار خارج البلاد بضروف افضل وماديه افضل وعدم وجود غش تجاري وجنون في الاسعار وكل شي حياة ناااار ليش لا يكفيني في هالبلد اجي اخذ عمره واحج وارجع اكثر من كذا خلاص اكتفي ودي بدول غير مسلمه اقل شي استفيد من كوني محسوبه على الاسلام بجلسه اللي يجرب الغربه يعرف قيمة الدين ويحمل هم الدين ويحس انه ملزم على انه ينشر الدين الاسلامي كل وحده فينا لها اسلوبها ولها شخصيتها ولها طرق تاثيرها في المجتمع الغربي

للامانه افكر بالهجره بشكل جدي ولنشر الدين حتى لو بسيط يمكن انا بالدين اعتبر نفسي ولا شي واحتاج لكثيييير لحتى اصل لهالمرحله اللي تاهلني اني اكون انسانه داعيه لكن معليه حتى بالحياه اللي انا عايشه فيها قادره ادعووو للدين الاسلامي

لا تنظرون لمسالة الخروج عن البلد هي خيااانه للبلد اعوذ بالله من هالشي فكرو دائما بشكل ايجابي بالموضوع فكروو باشياء تقدمونهاا تخدمكم في الاخره كل شي ترا بالدنيا ينحسب علينااا

كني طولت حكي بس ما ادري حسيت ان الموضوع مررره ممتاز ودي اكتب ايات قرانيه بس اخاف ما اكتبها صح

لكن بقولكم المعنى اللي بيخلي الوحده تغير نظرتها وتستمد حياتها من الكتاب العظيم

هو الذي جعل لكم الأرض ذلولا فمشو في مناكبها وكلو من رزقه وإليه النشور <<<< قاعده اساسيه في الحياه ترا الحدود ومسميات الدول من وضع الغرب والا اول وش كانت دوله اسلاميه موحده

وجلعناكم شعوباُ وقبائل لتعارفوا ان اكرمكم عند الله اتقاكم <<<< وهذي قاعده اساسيه ثانيه مو تجلسوو في قريه وحده والا في بلد واحد وخلاص حاطين يدينكم على خدكم وتنتظرو الاسعار تنزل وتنتظرو الرواتب تزيد

يالله عاد دعواتكم انجح واجيب معدل طيب

بس عن جد بنااات الله يجمعنا في الدنيا على خير وفي الاخره في الفردوس الاعلى يارب العالمين
ندالايااام
ندالايااام
با التفوفيق للجميع