حبيبه هاشم
حبيبه هاشم
اااااب
om3bdulah
om3bdulah
للرفع
الهدهده
الهدهده
مرحبا يالغاليات بوضح نقطه صغيره انا مستاجره في باب رزق عبد اللطيف جميل الي بالبديعه شارع المدينه بجوار ستي ماكس مستاجره عندهم صالون تجميل خدماتنا حلوه ورخيصه ونهتم بالنظافه وتعقيم ادواتنا دائما وقريبا بنزل موضوع وصور عن الصالون والدعوه للجميع المهم...... عندنا محلات حلوه وبضائعها راقيه وممميزه لاكن للاسف عندنا نقص في بعض الانشطه مثل تجهيز مواليد من مفارش تقديم ومهادات وبربتوزات مكتبه او لوازم مكتبيه سجادات وجله صلات فوط جسم وارواب ملابس داخليه ولانجري شراريب ولوازمها مفارش وملايات وتدمتم سالمين
مرحبا يالغاليات بوضح نقطه صغيره انا مستاجره في باب رزق عبد اللطيف جميل الي بالبديعه شارع...
الله يوفقكم بس بالنسبه لمشروعي غيرمراح استأجرعندهم ان شاءالله بفتح مشروع لي لوحدي
فالمكان الي مقيمه فيه ويارب يتمم لي المشروع على خير
وهم يدعموني بالمال ونا بعدكيذا
اقصد لهم بس :27:
الهدهده
الهدهده
الله يسعدكم لكل الي عبروني
غدوووري
غدوووري
مرحبا عزيزتي الهدهده لله يوفقني وياك انا يا عزيزتي مستاجره في عبد اللطيف جميل الي بالبديعه كل شي عندهم حلو وتماام اللتزمي بالاجار شهري حتى عندنا مهرجان شهري من 23الى نهايه الشهر يجيبون اللعاب للاطفال ونقاشه حنه واكلات شعبيه و رسم على وجوه الاطفال ويلعبونهم بعد حلو السوق بس لازم تفكرين بمشروع غير موجود في السوق واذا بغيتي انا اعلمك وش ناقص عندنا وعلى فكره انا فاتحه عندهم صالون تجميل فالله يحيييك انتي وباقي الاعضاء والله يوفقنا وياك
مرحبا عزيزتي الهدهده لله يوفقني وياك انا يا عزيزتي مستاجره في عبد اللطيف جميل الي بالبديعه كل شي...
فوق