غيرzoala
غيرzoala
الله يسعد ايامك يارب
لاشكر على واجب حبيبتي
لاني بالشمال ما أعرف اذا بالجنوب في فرع للوكيل ولا لا
سويت بحث بقوقل ولقيت انه باخشوين هو الوكيل لمولينكس
وانه عندهم فرع بباب مكة يعني أقرب شي لك ياغالية
سوي بحث عن باخشوين بجنوب جدة وبيطلع لك أرقامهم وتعرفي العنوان بالضبط

موفقة ياغالية
في حفظ الرحمن
الجوهرة اللماعة
خذي الرقم هذا وان شاءالله تلاقي عنده دايم نروحله يصلحلنا الجك لو يبغاله تغيير جلده او انشطب علي من المويه الحاره اخذ جك جديد من عنده هو العطاس الشارع اللي مقابل السوريين سابقا المرجان حاليا الرقم اللي بعطيك هو رقم فرع ثاني اللي بالبوادي انتي اتأكدي اول لسى بيجيبوا قطع غيار ولا بطلوا لانه لي زمان ماحتجناهم ماشاءالله 6545734
سلطانه22
سلطانه22
الله يسعد ايامك يارب لاشكر على واجب حبيبتي لاني بالشمال ما أعرف اذا بالجنوب في فرع للوكيل ولا لا سويت بحث بقوقل ولقيت انه باخشوين هو الوكيل لمولينكس وانه عندهم فرع بباب مكة يعني أقرب شي لك ياغالية سوي بحث عن باخشوين بجنوب جدة وبيطلع لك أرقامهم وتعرفي العنوان بالضبط موفقة ياغالية في حفظ الرحمن
الله يسعد ايامك يارب لاشكر على واجب حبيبتي لاني بالشمال ما أعرف اذا بالجنوب في فرع للوكيل ولا...
الله يسعدك ويوفقك دنيااا واخره

بروح البلد وباااشوف

السموحه اختي تعبتك معااااي:27:
سلطانه22
سلطانه22
خذي الرقم هذا وان شاءالله تلاقي عنده دايم نروحله يصلحلنا الجك لو يبغاله تغيير جلده او انشطب علي من المويه الحاره اخذ جك جديد من عنده هو العطاس الشارع اللي مقابل السوريين سابقا المرجان حاليا الرقم اللي بعطيك هو رقم فرع ثاني اللي بالبوادي انتي اتأكدي اول لسى بيجيبوا قطع غيار ولا بطلوا لانه لي زمان ماحتجناهم ماشاءالله 6545734
خذي الرقم هذا وان شاءالله تلاقي عنده دايم نروحله يصلحلنا الجك لو يبغاله تغيير جلده او انشطب علي...
اخذت الرقم وبدق بكره وبشوووف عندهم غيار ولا لا

يسلمووو حبيبتي

الله يسعدك