ayat91

ayat91 @ayat91

عضوة فعالة

كل اعضاء وعضوات المنتدى الرجاء الدخووووووووووول!!!!!!!!!!!!!!

سوق عالم حواء التجاري

هلا بكل اعضاء وعضوات المنتدى ..&&&&&&&
اولا حبيت مشو رتكم ومساعدتكم بموضوعي هدا ربما يراه البعض سخيف بس انا بشوفه مهم بالنسبة الي والى العديد من بنات جنسي واتمنى من القا ئمين والمشر فين على هدا المنتدى ان يمدونا بالنصيحة والمساعدة والتوجيه والتخطيط وتيسير الامور لنا كبنات حواء لا ثباث وجودنا المهم سا دخل بالموضوع واتمنى المشا ركة والردود الفعلية التي نخرج بها جميعا بنتيجة ا يجابية واظن ان الكل يتمنى هداااااااااا الدي اتمناه انا !!!!!!!
المنتدى ماشاء الله وصل لدرجة كبيرة والحمد لله من السمعة الطيبة ومن الانتشارالسريع واظن انه بفضل القا ئمين عليه اولا و من المشا ركين فيه ثا نيا .... يفرحني كثيرا ما تقوم به العضوات من خطوات جريئة لاثبات ادات امام الرجل في ميدان التجارة كعمل معارض وايام لترويج تجارتهن تحت اشراف السلطات او البلدية تحت اسم عاااااااااااااااالم حواء شفت هالامر تكرر بالامارات اكثر من مرة واكيد قامت به عضوات اخريات بدول الخليج عموما وانا من هنا من المغرب اود ان القي عليكم بفكرة لا ادري ان كانت ستلقى التجا وب الاكيد الا وهو لمادا لا نقوم بعمل معرض يضم جميع بنات المنتدى فقط منتدى عالم حواء يضم كافة الاقطار العربية اولا للتعارف والتقا رب وتانيا لنشر تجارة كل وحدة لا يقتصر هدا الامر فقط على النت وانما يصبح واقعا ملموسا لمدة اسبوع او اسبوعين حيث تقوم العضوات بعرض تجارتهن بشكل واسع النطاق وبشكل مباشر وتضم جل الدول العربية بدون اشثناء حيث كل مرة تقا م ببلد مثل دورات المؤتمر حيث كل مرة يقام ببلد انا اعلم ان هدا الامر صعب وربما مستحيل لكن بالارادة ممكن كل شيء يهون لكن اتمنى من لهم القدرة والدعم من بنات المنتدى او المشرفين عليه ان يقوموا بهده الخطوة على جمع الشمل العربي حيث يقوموا بجميع الاجراءات مع البلد المنظم وجميع متطلبات المعرض على ان يوافونا بالاسعاااااااااااااااااار اخر جولاتهم المارا طونية مع المصالح الادارية واتمنى ان تكون هده الاسعار معقولة تجعل من الكل يشارك ويسافر الى البلد المنظم وتيسير الامور القا نوينة للسفر اليه &&
اعلم ان هدا الامر مستحيل لكن مجر د فكرة طافت وتطوف برا سي علي اجد لها حلا..... ونجتمع بمكان واحد بمدة معينة ببلد معين ونعرض ما نملك ونتمنى التيسير وقبول هدا الطلب ودرا سته على انه امر كاااائن ويدر على البلد المنظم مبالغ معقولة لا اقول سيساعد البلد اقتصا ديا لاني اظنه فقط يقتصر على بنات المنتدى وبتجا رتهم المتواضعة لكن يبقى بالاول والاخير مجهود شخصي وتحد في عالم مجهول واول الميل خطوة لما لا فربما يصبح له شان يوما ما هدا التجمع النسائي من كل الاطراف العربية اتمنى من كل القا ئمين والاعضاء والعضوات الرد بجوا ب يشفي فضولي
ايات
المغرب &&&&&&&&&&&:icon28: :icon28: :icon28: :icon28:
2
229

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

mam_175
mam_175
فكرتج أختي فكرة حلوة

لكن فيها صعوبة فليس بمقدور الكل السفر

ولكنها فكرة جميلة
صدى الأشجان
صدى الأشجان
أنا كانت عندي نفس الفكرة بس على نطاق دولة الامارات وما قدرنا ننفذها واجهنا بعض الصعوبات