الجامعه العربيه المفتوحه بالرياض

الوظائف النسائية, جدارة, طاقات, حافز, تمهير

بنات الرياض الله يرضى عليكم ابغى إجابه تفيدني لاني بحثت كثير عن هالجامعه وتشتت مخي ؛
انا متخرجه من سنتين وابغى أسجل بالجامعه العربيه المفتوحه بالرياض هاذي السنه ومتخوفه كثير من كلام النت عنها وأنها صعبه
مين درست فيها او تعرف احد يدرس كيف دراسته البكالوريس
علما اني معي دبلوم انجليزي من معهد نيوهرايزن وعندي خلفيه عن الانجلش
وجزاكم الله خير يارب
21
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نميلة
نميلة
انا تخرجت السنة هاذي من الجامعة العربية بالدمام انصحك فيها وبقوة في البداية لما تشوفين الكتب بتخافين بس صراحة متعاونين لاخر درجة والاسئلة النهائية تكون متكررة من الاعوام السابقة والتطبيق الميداني اسبوع واحد بس بينما اختي بجامعة الامام ماقدرت تكمل السنه من كثر البحوث وصعوبتها مع العلم اني كنت حامل ولدت وشغالتي سافرت كله بنفس السنه بس مشوني الحمد لله .
دلوعة المدلوعة
دلوعة المدلوعة
انا تخرجت السنة هاذي من الجامعة العربية بالدمام انصحك فيها وبقوة في البداية لما تشوفين الكتب بتخافين بس صراحة متعاونين لاخر درجة والاسئلة النهائية تكون متكررة من الاعوام السابقة والتطبيق الميداني اسبوع واحد بس بينما اختي بجامعة الامام ماقدرت تكمل السنه من كثر البحوث وصعوبتها مع العلم اني كنت حامل ولدت وشغالتي سافرت كله بنفس السنه بس مشوني الحمد لله .
انا تخرجت السنة هاذي من الجامعة العربية بالدمام انصحك فيها وبقوة في البداية لما تشوفين الكتب...
طيب اختي كم اقساطها
طموحه ٢٠١٣
طموحه ٢٠١٣
ماشالله اختي نميله ..جعل التوفيق دائماً حليفك ...
طيب كيف معدلك ولا باقي ماتخرجتي وهل صحيح اذا نزل معدلك يعطوكي إنذار
طموحه ٢٠١٣
طموحه ٢٠١٣
عفواً توي انتبه انك كاتبه تخرجتي هاذي السنه بس كيف المعدل حلوو
ومضة قلم
ومضة قلم
كم اقساطها بنات ؟؟

وايش اقسامها ؟؟

والي درست بالرياض بالجامعه العربيه تفيدنا

ربي يسعدكم

والمعذره اختي طموحه عالمداخله