ام السعف والليف
وجزاك الله خير
**النجاوي**
**النجاوي**
ماشاء الله
الا اقول وين بيتكم
تراني اعز الاشرطه
طيب راح اعطيك حل بس موعملي
لكن يحليك تنسي ان عندك هذي الكميه
اش رايك تنتقي مجموعه من الاشرطه لمشايخ عده
لنقل مثلا 15 شريط او اقل
وتصفيها في كرتون حلو ومزين
وتكتبي اسماءهم عليه
وتضعي دفتر وقلم معاه
ويوم تشوفي نفسك فاضيه اسمعي شريط
واكتبي ملخص لما سمعتي
وهكذا
اذا رحتي لاحد يكون عندك خلفيه للنقاش ومايروح كلامك هدر
او افيدينا هنا في المنتدى بكتابة الملخص
ويمكن اعارة الاخريات الامينات هذي الدفتر لقراته والاستفاده منه
مره عملت كذا واخذته وحده وسجلت ماعجبها في دفترها الخاص
هذا مالدي والعذر والسموحه منك
ليندا 77
ليندا 77
من يومين قاعدة افكر في اشرطة الفديو اللي ملو مكتبة التلفزيون وفاضت .... المشكلة ان الاشرطة مفيدة للاطفال خاصة ان اكثرها من المدبلجة بدون موسيقى وفكرت بحل وهالحل يقضي على الفوضى وكذلك يقضي على تكديس الاشرطة في مكتبة التلفزيون والحل يتمثل في انك تجيبين كراتين من المقاس الصغير على الاقل يستوعب 15 شريط وتعبي فيها الاشرطة ثم تلصقي على كل كرتون ملصق بمحتويات الاشرطة ومن الافضل ترتيب الاشرطة في الاصق بحسب صفها في الكرتون حتى يسهل الحصول عليه ثم تخزن هذه الكراتين فوق بعضها في غرفة تخزين في سطح المنزل او اي مكان اخر بالنسبة لي مكان التخزين في سطح المنزل. اذا احتاج الاطفال مشاهدة هذه الافلام بعد حين لان الطفل يحب ان يشاهد الافلام الكرتونيه ولا يمل منها وخاصة اذا رفعت عنه لمدة شهر فما عليه الا قراءة الملصق ثم اختيار الكرتون المناسب وبذلك تكون عدد الاشرطة ال15 شريط ليست بالعدد الكبير في المكتبة ...... وبالنسبة لاشرطة الكاسيت ممكن ان تعامل معاملة اشرطة الفديو على ان تكون الطاقة الاستيعابية للكرتون حوالي 30 الى 50 شريط وهكذا........
من يومين قاعدة افكر في اشرطة الفديو اللي ملو مكتبة التلفزيون وفاضت .... المشكلة ان الاشرطة مفيدة...
*** أختكم في الله *** طريقتي انا نفس ام رنو
اختي النجاوي طريقتك عجبتني يسلمك ربي ويوفقك
**النجاوي**
**النجاوي**
ليندا 77
هلا والله
الله يسعدك
والحمدلله انها عجبتك
موفقه