الرضــــــــــاعـــــة الطبيــــعية عــــــــــــــــــذاب

الحمل والإنجاب

بنتي عمرها اربعة اشهر ... كانت نيتي اني اعطيه طبيعي اما امي كانت تقول لي عطيها الطبيعي مع الصناعي اريح لك اذا تبين تطلعين وتحطينها عندنا او اذا جوا ناس .. لكني قريت في كتيب عندي من المستشفى انه من اسباب نقص الحليب الطبيعي اعطاء الطفل الحليب الصناعي ... لانه كل مارضع من صدرك زاد الحليب فهو اكبر محفز ..
واصبحت ارضعها الطبييعي فقط .. لكن ايش.. كل ماعطيها تتلوى من الالم ويمغصها بطنها ثم تصير تبكي وترفض صدري.. وعلى هذا الحال قلت فترة الاربعين وتعدي .. واستمر شهرين ... ثلاثة .. اربعة وانا اقول فترة وتعدي.. وهاانا الان معها معانة... احس انها ماتاخذ كفايها من الحليب.. وبدال ماتحس بالحنان معي.. ماتحس الا بالالم ...بدل ماتسكت وترتاح ... صيح و تبكي .. هي ماترضع زين الا وقت النوم اما اذا قامت تنحرم من صدري.. حاولت اعطيها اعشاب يانسون .. ماتتقبل .. قلت بعطيها صناعي رفضته لانها ماتعودت عليه ... معقولة الرضاعة الطبيعية كذا تتعب الولد .. والا انا حالة خاصة .. لانه كل يوم على نفس المنوال .. عدى فترة نومها .

لاتقولون لي اعرضيها على طبيب لانهم مايهتموووووون

اللي مرت مثلي بهالحالة او اللي عندها خبرةارجوها تفيدني
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم عزيـز
أم عزيـز
لا يا قلبي ما اعتقد هذا من الرضاعه الطبيعيه

الأطفال اغلبهم يعانين من ألام البطن سواء رضعوا طبيعي او صناعي
غازات دايم تأذي الطفل وهو صغير

في أدويه تنباع بالصيديله لعلاج آلام معدة الطفل سئلي عنها وان شاء الله يخف التعب والألم وحالت طفلج يتعذب

لأن حليب الأم كله فوائد وخفيف على معده الطفل مو مثل الصناعي ثقيل

لاحظي الطفل لما يرجع الحليب الطبيعي كأنه ماي وخفيييييييف
اما الحليب الصناعي لما يرجعه تلقينه ثقيل وله ريحه كريهه
همـــــــسَه
همـــــــسَه
متل ما قالت ام عزيز بجوز مغص
ويمكن بنتك ما بتشبع منك؟؟اذا دائما بتستمر بالبكاء؟
الافضل يشوفها طبيب اطفال
فتاة عالم حواء
بسألك وزنها يزيد بشكل طبيعي؟
مظلومة وايد
مظلومة وايد
ما في أحسن من الحليب الطبيعي اللي من الله
فيه الصحه
والنظافة ومعقم
وغير الدكاتر ينصحون وبشدة بالرضاعة الطبيبعية

أما المغص يصير لكل الأطفال مو معناه نهد الرضاعة
يمكن بنتج ما تشبع من صدرج عطيها مع صدرج زيادة حليب صناعي أو شي ثاني شاوري الدكتور بس مو بديل لحليب صدرج

تراها نعمه ما يعرفها الا اللي فاقدنها
ام هنوفي
ام هنوفي
يمكن بنتك ماتشبع منك والمغص معها بعد اعطيها ادويه للمغص وانتي لازم تعودينها على الرضاعه علشان تشرب فيها مويا وتشرب يانسون فيها وانتي اشتري الحلمات اللينه الصفراء لانها لينه وزي حلمة الام