سددووومه
سددووومه
كلاااام سليييم...وصارت الوحده منهن داخله بس تبي تهاوش مع صاحبة الموضوع ..والله ماكانن كذا بنات حواء بالعكس كانن ذربات وينحطن على الجرح ويبرى ..انا ماعمم بس البعض منهن كرهنا بهالقسم...
وفيه حاجه ملاحظته ..مدري البنات زيي ان الي ترد باسلوب فيه تجريح وهوشات تكون توة مسجله يعني يادوب له في عالمنا شهرين او ثلاثة...ليه مدري ...والله انا لي سنين اتابع والي اكثر من سنه مسجله ..استحي من ربي قبل خلقه اني ارد برد يصغرني قداام نفسي قبل خلقة..
وان الي تبي تكتب شي راح تلاقيه في موازين اعماله ....الله يهديهم بس..؟؟
مشكورة صاحبة الموضوع كلك ذووووق ...وكلامك مليون بالميه صح...واسفه على الاطاله....بس لقيت مجال افضفض معك عن الي بخاطري...

اللهم اني اسألك رضاك والجنه
فوفو فراوله
فوفو فراوله
كلاااام سليييم...وصارت الوحده منهن داخله بس تبي تهاوش مع صاحبة الموضوع ..والله ماكانن كذا بنات حواء بالعكس كانن ذربات وينحطن على الجرح ويبرى ..انا ماعمم بس البعض منهن كرهنا بهالقسم... وفيه حاجه ملاحظته ..مدري البنات زيي ان الي ترد باسلوب فيه تجريح وهوشات تكون توة مسجله يعني يادوب له في عالمنا شهرين او ثلاثة...ليه مدري ...والله انا لي سنين اتابع والي اكثر من سنه مسجله ..استحي من ربي قبل خلقه اني ارد برد يصغرني قداام نفسي قبل خلقة.. وان الي تبي تكتب شي راح تلاقيه في موازين اعماله ....الله يهديهم بس..؟؟ مشكورة صاحبة الموضوع كلك ذووووق ...وكلامك مليون بالميه صح...واسفه على الاطاله....بس لقيت مجال افضفض معك عن الي بخاطري... اللهم اني اسألك رضاك والجنه
كلاااام سليييم...وصارت الوحده منهن داخله بس تبي تهاوش مع صاحبة الموضوع ..والله ماكانن كذا بنات...
يمكن لان الموضوع اللي تبي ترد فيه تقفل!
مبدعة غير
مبدعة غير
جزاك الله خير
كلامك صحيح بس عشان ينقبل لازم ننتقي الألفاظ المناسبة يعني تقولين (تافهة أو قررررف)
صدقيني حبيبتي يمسكوها ضدك لأنك جاية تنصحيهم وهم بيمسكون عليك هالكلام
تقبلي مروري ياغالية بارك الله فيك
حــلم حياتي
حــلم حياتي
كلام صحيح
حتى الانفس صايره على طرف
استغرب اللي تدخل وترد رد جارح او تستهزيء
ماعجبك الموضوع لاتردين اتركيه واطلعي
واللي تفتح مواضيع كذا ماله داعي عندي خطه احسن
تردين على الموضوع نفسه وترسلينه خاص على العضوه اللي تبينها وهي ترجع للموضوع وتقراه وترد عليك توريك شغلك وخلاص بديتوا هوشه وش تبين احلى من كذا
ياليت الاداره يحطون المواضيع مثل فكرة تنزيل الصور ههههههه يعني يمر عليهم اول ويوافقون عليه او لا
ههههههههه يووووووووه عزة الله مانامن المشرفات ولا خلو دوامكن شفتات :)

الله يكون بالعون يارب ومشكوره ياصاحبة الموضوع بمكاااانه