الذل ام الطلاق

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله
اخواتي في الله الله يسعدكم دنيا واخرة ابغا اي وحدة تمر على الموضوع تشور علي لو بكلمة محتارة حيرة مايعلمها الا الله انامتزوجة من اربع سنوات عمري 34 وعمرزوجي 50 تزوجت علشان عمري ضاع مع اني جميلة وفي قمة الاخلاق ما امدح نفسي الكل يشهد لي وانا كل ما تقدم لي احد رفضت وماعجبني المهم هوطيب جدآ ومعيشني حياة عادية غير رومنسي عصبي جدآ اذا استفزه شي لدرجة اني اخاف لا اغلط نسيت ما اقول عندي منه بنت هذا الي ذابحني خايفه عليها لاني الحين زعلانه عند اهلي لانه طول لسانه علي وانا نفذ صبري تخيلي زوجك يقول لك انتي فاشلة وباقولها وعلى الجزمه علشان رفضت اروح عند زوجته وبناته انا رفضت لانهم متكبرين وولدة قبل سنه وما جو يشوفو اختهم ويتحايل عليهم حتى وافقو اروح ولاني رفضت عصب علي انا معلمه واحسه طمعان في راتبي يقول اهلك لا تعطيهم من راتبك يكفي هديه لاني اعطي امي 2000 انا الحين عند اهلي مرتاحه مافي نكد مثل بيته والله اني محتاره ابغا اطلب الطلاق مع انه يتصل باهلي ويعتذر بس انا نفسي عافته وما ابغا ارجع لو انتي مكاني وعندك اخوه بنشد بهم الظهر تصبرين على زوج على اتفه شي يذلك
22
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جوري الجنوب3
جوري الجنوب3
ياقلبي لاتنسي عندك بنت
وعن طريق المحكمة راح ياخذها
وبتربيها زوجة ابوها
الحمدالله انتي موظفة
ارجعي عشان بنتك
لاتضيعنها
الله يسخركم لبعض
**أجمل إحساس**
**أجمل إحساس**
نصيحة الطلاق بالرغم من كل شي كاااااااارثة للمرأة لاتفكري فيه ابداااا
اصبري وزوجك كبير سايسيه وحافظي على بنتك وبيتك
وعيشي حياتك وحطي حدود لعلاقتك بأسرته
الله يكون في العون
اميره القلعه
اميره القلعه
طيب عندك اخووووووووووووان خليهم يقفووون معك ويحلوووووووووون المووووووووضووووع وبشررررررررروط ارجعي اول شي الاحتررررررام والراتب وووش دخله فيه لاتسمممعين كلامه
شيخة الزين 1
شيخة الزين 1
استخيري وما خاب من استخار

والله يصلح حالك
عبق الازهار
عبق الازهار
ياقلبي دام عندك اخوان ينشد بهم الظهر لا ترجعين الا بشروط
اولا الاحترام ثم الاحترام ثم الاحترام
ثانيا راتبك ما يتدخل فيه بتاتا البته تصرفيه تحرقيه انتي حره فيه
ثالثا ما يجبرك على زيارة زوجته وبناته انتي حره يبغى الاولاد يتعرفوا على بعض يجمعهم بمكان واحد