I`m here

I`m here @im_here_1

عضوة نشيطة

ابغى اعرف سر ديرماكول ؟؟؟

المكياج والعطور

من كثر ماقريت عن ديرما كول الي تقول حلو كاساس والثانيه يعطي تغطيه زي الكونسيلر اتحمست وامس نطيت على محل عطر ومكياج والاقيه طلعلي الاصلي وحاطين عليه ورقه ترجمه للكلام الي مكتوب على العبوة من برا كريم تغطية ترهل الجسم ..ايش علاقة ترهل الجسم ببشرة الوجه ؟؟
يعني ليش تستخدموه كااساس ؟؟وعلى فكرة رحت كذا محل ماعندهم الا درجه 12و13 يقولي افضل الدرجات ..ياليت الي تستخدمته تشرحلي الموضوع ..مايأثر على الوجه ؟؟لانه بشرتي صافيه ما ودي اخربها
الله يعطيكم العافيه ردو علي لاني بروح اليوم اكمل المشوار
واللي تعرف بخاخ اسبري ملمع بعد المكياج حطتلي منه كوفرة طلع مكياجي خطير .. تقولي اي ماركه ؟؟؟رحت باريس غاليري قالي واحد لاتعبين نفسك الماركات العالميه ماتنزل مثل هالنوع كلها كريميه ..وسؤال اخير وين الاقي ماركة ميك اب فور لايف ؟ لقيتها في محل مو معروف في العثيم مول بس اغلب الاشياء مخلصه من عنده
19
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

I`m here
I`m here
شميت ريحت ناس مرت ولا ردت ليييييييييييش ..ادري انه البنات مافي على لسانهم الا دريماكول بس ارجوكم لاتدخلةن وتطلعون ولا سؤال عجبكم من اسئلتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
###ليليان###
###ليليان###
حبيبتي هويستخدم اساس بس لازم تخلطين على شوي منه كريم اساس سائل اي نوع تفضلينه يعطيك تغطيه حلوه وبعدين ليش يخرب بشرتك انتي استخدميه في المناسبات الكبيره بس وانا استخدم217 حلو اشوفه طبيعي اكثر والبنات يمدحون 212 بس انا احسه ابيض كثير عموما انتي شوفي اللي يناسبك واتمنى اكون افدتك ياعسل
ليالي الخليج
ليالي الخليج
حبيبتي هويستخدم اساس بس لازم تخلطين على شوي منه كريم اساس سائل اي نوع تفضلينه يعطيك تغطيه حلوه وبعدين ليش يخرب بشرتك انتي استخدميه في المناسبات الكبيره بس وانا استخدم217 حلو اشوفه طبيعي اكثر والبنات يمدحون 212 بس انا احسه ابيض كثير عموما انتي شوفي اللي يناسبك واتمنى اكون افدتك ياعسل
حبيبتي هويستخدم اساس بس لازم تخلطين على شوي منه كريم اساس سائل اي نوع تفضلينه يعطيك تغطيه حلوه...
كلامهااا 100% .....

إخلطي نقطه وحده من الديرماكول مع كريم أساسك .......ووزعيه على بشرتك على شكل نقط متابعده شوووي .....وعلى فكره 212 قووووووووي مرررره
جربي 213......اما 217 ما بعد جربته ..........

تحياتي :26:
الهملية
الهملية
للرفع
همى في قلبي مكتوم؟
في اي محل يكون موجود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وكم سعره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وكيف اعرف الاصلي من التقليد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تحياتي