Alnarjesyh

Alnarjesyh @alnarjesyh

عضوة فعالة

احلى ليلة رومانسية اول يوم عيد

الأسرة والمجتمع

اتمنى من الاداره قبول موضوعي وتثبيته

السلام عليكم
كيفكم ياحلوات
كل عام وانتم بخير قبل الزحمه
اللهم بلغنا رمضان وبارك لنا فيه
الكل عارف انه بعد شهر الخير والبركه يجي العيد فجاتني فكره شو رايكم نفاجئ ابو العيال :arb: ونسوي له حفله بسيطه نخليه يحس بإن العيد هذا غير عن كل سنه ويصير يستناه بفارغ الصبر فكل وحده تكتب ايش راح تسوي وبعدين تنزل الصور ويتم تصويت لا احلى ليله ويتم اعطائها مثلا شعار طوال السنه :icon28:
الي حابه تشارك تكتب اسمها وايش راح تسوي ويصير بعد العيد تنزل الصور ويتم التصويت بعد تجميع المشاركات
عني انا بكتب ايش سويت العام
شريت بالونات وشموع وبتلات ورد وشرايط
فرشت السرير باابيض وخليت المخدات لونه فوشي ونثرت الورد على المفرش والارض ونفخت البالونات ونثرتها على الارض والسرير وشغلت الشموع وقصيت الشرايط وكتبت من العايدين كبيره وعلقتها على الجدر فوق السرير وسويت قهوه وعبيت الحلاوه في السله وبخرت الغرفه بالعوده وطفيت الانوار وطلعت الغرفه وااااووماكلفتني شيء انا خليت الحفله بلون اورنج واخضر وفوشي واصفر للاسف ماصورت
اما هذه السنه ماراح اقولكم ايش راح اسوي الا لما اشوف تفاعلكم مع الموضوع
:42:
76
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الأميره جوري
الأميره جوري
فكررررررره روووووووعه
بما انه اوول عيد لنا مع بعض وودي يكووون غيررررر بس اخاف اولد قبل العييييد عموومآآآآ مو اكثر من اللي سويته العام ولا بسررق من افكار البناات خبركم حامل وتعبااانه مقدر افكررر <<عاش مصررف هع
بنت الحساويه
بنت الحساويه
:26:كل عام وانتم الى الله اقرب:26:
Alnarjesyh
Alnarjesyh
فكررررررره روووووووعه بما انه اوول عيد لنا مع بعض وودي يكووون غيررررر بس اخاف اولد قبل العييييد عموومآآآآ مو اكثر من اللي سويته العام ولا بسررق من افكار البناات خبركم حامل وتعبااانه مقدر افكررر &lt;&lt;عاش مصررف هع
فكررررررره روووووووعه بما انه اوول عيد لنا مع بعض وودي يكووون غيررررر بس اخاف اولد قبل العييييد...
انتي الاروع ياقلبي والله يقومك بالسلامه
ام الكتكوتين
ام الكتكوتين
فكره روعه انا وجى هاالعيد ***** الله اطبق فكرتك لانها اعجبتنى
مملكة الغلا
مملكة الغلا
ياعمري فكرة روعة بس العيد مااكون ببيتي نكون مع الاهل وبعد عشرة ايام نرجع لينبع اعتقد بعد10 ايام مالهاطعم