صوفي جده
صوفي جده
اقسسسسسم بالله اكره زوجي يجلس مع خواته عشاااان هالكلااام يمدحون قدامه البنااااات ياكرهي للناس اللي زي كذا وجع بعيونهم الله يعينك يااااختي بس ياليتك مابكيتي ولا سالتي عمك عشان يقول انها حلوه وماقارن بينكم
شمس العصرية
شمس العصرية
الله.يهديكي.انتي.الي.جنيتي.على.نفسك
وليه.تبكي.وليه.اصلا.تسالي.عمك.هذا.السوال.البايخ
واصلا.ذي.المواضيع.حرام.تتكلموا.فيها.قدام.الرجال
سواء.عمك.اخوك.او.زوجك.اخلي.مبدااك.ماتتكلمي.عن
الحريم.بحضور.رجال.واذا.حد.فتحها.سيرة.قولي.حرام.
علينا.نوصف.وحده.هي.تستر.نفسها.وتتستر
ونجيز.احنا.نوصفها.
ثانيا.انتي.لمن.بكيتي.اثبتي.ان.اختك.احلى.منك.
بملايين.النقاط.اشبك.الله.يهديكي.
ولو.انك.بشعة.قوليزانا.حلوة.ومفتخرة.بجمالي.
واذا.انتم.ماتشوفو.انا.والناس.نشوفه.
واذا.تبي.ارقعي.وترفعي.عمرك.قولي.لزوجك
جات.وحده.بالزواج.تسالني.انا.مخطوبة
يعني.اعملي.تسويق.لنفسك.امدحي.عمرك.وقولي
فديتني.اهبل.وياي.ازنن.ودلعي.عمرك.وزوجك.
طنشيه.اذا.فتح.سيرة.اختك.ولاتبيني.غيرتك.منها
وكيف.اختك.تكشف.على.ابو.زوجك.هو.يقربلكم
؟
واهم.شيء.الثقة.عززي.ثقتك.بنفسك.لاتخلين.كل.
من.هب.ودب.يهزها.
والله.يعينك.من.سنه.والى.الان.تبكي.منها.
جماينة
جماينة
أكره حاجة عندي لما تجيك واحدة ولا واحد وتمدح لك بنت وتبالغ في المدح والزوج جالس
تيفانه
تيفانه
الله يسعد كل من ردت علي واهتمت لموضوعي

الله يجزاكم الجنه
ما اتنسي
ما اتنسي
صباح الخير حبيبتي
أنا بكلمك بصراحه انك انتي الغلطانه لان ردة فعلك كانت مره قويه والمفروض بالعكس كنتي كتمتي شعورك وابتسمتي وقلتي سبحان الله صح انه الناس اذواق مع انه فيه بنات كثير يقولوا ان ملامحي انا الأحلى وكملتي السهره عاااادي ولا وضحتي لزوجك غيرتك وقهرك من كلام عمك وكأنه قال شي حقيقي وبينتي قدامه ثقتك الكبيره بجمالك يعني مثلا اذا قلتي لوحده نحيفه بمزاح: تعالي يا دبه ، هل بتزعل؟ أكيد لا بل بالعكس راح تضحك، أما إن كانت البنت فعلا دبه وقلتي لها تعالي يا دبه ولو بمزاح فأكيد إنها راح تتحسس وتزعل ، وهذا اللي صار معك انك كأنك أكدتي في ذهن زوجك حقيقة ان أختك أحلى منك والمفروض كنتي ضحكتي من كلام عمك وكأنه قال نكته لان كلامه ما حقيقي
وبذلك بتنعكس ثقتك بجمالك على نظرة زوجك لك وبيشوفك فعلا الأحلى لانك اقنعتيه بهذا الشي
والحل؟؟؟!!
انك ابدا لا تضعي نفسك بموضع مقارنه مع اختك ولا تبيني ان هالموضوع شاغل تفكيرك وانه شي تااافه ما أخذ أي حيز في تفكيرك
وخلي أمك تقول ما شاء عليك يا بنتي محلاك أحسك ما تكبرين أبدا حلوه مثل طفولتك( وهذا ما كذب ولا خداع لان أمك أكيد تشوفك كذا) بس خليها تصرح بهالشي قدامه
ولازم يكون الموقف عفوي بينكم يعني تكوني فعلا متكشخه في ذاك اليوم وامك تعلق على جمالك
أسأل الله لك السعاده وأن تكوني في نظر زوجك أجمل النساء
شوفي نفسك جميله وثقي بنفسك بينعكس هذا الشي على الآخرين