اموت وعزتي تبقى
بصراحه المشاريع النسائه نادره عندنا وملينا من فكرة المشاغل صارت عندنا بشكل والله بين كل مشغل ومشغل مشغل انا مثلك محتاره ودي افتح كفي نسائي في سوق عام مثل صحارى ولا العليا مول ولا غرناطه اتوقع البنات لما يرحون السوق ودهم يقعدون ويريحون شوي وخاصه فترة الصلاه لصكت المحلات او حضانه اطفال في السوق وهذي موجوده في الاسواق الاجنبيه الا عندناحلو الواحد يتسوق وهو مطمئن على عياله وبنفس الوقت يرتاح في التسوق وبالتوفيق ان شاء الله
بصراحه المشاريع النسائه نادره عندنا وملينا من فكرة المشاغل صارت عندنا بشكل والله بين كل مشغل...
هلا وغلا بـــ ام رنه وونه
صراحه عجبني مشروعك مره حلو وخارج عن المألوف للمشاريع النسائية اللي على قولتك محصوره فقط بالمشاغل
أنا مشروعي مختلف عن مشروعك أبي انافس التجار بالسوق
إيش رايك ........

اموت وعزتي تبقى
:) حبيبتي ام رنه وونه :)
قبل لا تقدمي على تنفيذ المشروع انصحك بعمل جدوى اقتصاديه ...

مشان تعرفي النقاط الايجابية والسلبيه في المشروع .....

وكمان تعرفي مدى نجاح المشروع والارباح ونسبة الخساره فيها...

:26: وبالتوفيق يالغاليه:26:
top elegance
top elegance
المشاريع كثيره وبالهبل بس التوفيق من الله
عندي مشروع حليو اذا حابه تعرفينه راسليني على الخاص عشان ماينتشر مع اني كنت مفكره اسويه بس عادي الحين انا مشغوله بالفساتين والفاشن واي وحده من اخواتي تسويه كأني سويته
عموما انتظر رسالتك اذا حابه تعرفين الفكره وماابي غير دعوه منك وبس
اموت وعزتي تبقى
المشاريع كثيره وبالهبل بس التوفيق من الله عندي مشروع حليو اذا حابه تعرفينه راسليني على الخاص عشان ماينتشر مع اني كنت مفكره اسويه بس عادي الحين انا مشغوله بالفساتين والفاشن واي وحده من اخواتي تسويه كأني سويته عموما انتظر رسالتك اذا حابه تعرفين الفكره وماابي غير دعوه منك وبس
المشاريع كثيره وبالهبل بس التوفيق من الله عندي مشروع حليو اذا حابه تعرفينه راسليني على الخاص...
:27: هلا وغلا بــ top elegance:27:
مشكروه اختي على مرورك ..
ارجو من الاخوات مساعدتي لان:time: الوقــــــت :time: يمر ويمضي:7_5_127:

وأنـــا إلي الان لم اتخذ القرار النهائي ....

:40: و ارجو من top elegance عرض المشروع لـلإفاده لك تعم على الجميع وشكراً..:40:
أم زايد1
أم زايد1
موفقه حبيبتي