فروووله333
فروووله333
الله يسعدكم والله وسعتم صدورنا انا من النوع اذا سرحت وانا بالمطبخ احوس الدنيا مره برمضان كان عندنا سحور وسويت كذا صنف الحمدلله مشي حالها لكن الطامه الكبرى سويت بشاميل ونسيت احط لحمه مفرومه :09:تخيلوا اكبر صينيه عندي ماادري كيف نسيت يعني الصينيه مكرونه وفوقها بشاميل بس عاد زوجي يقل الضيوف صار الواحد يغرز الملعقه لاخر الصينيه يقل يمكن الحمه المفرومه في الاخير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله تفشلت من زوجي :icon33::22:وحلفت اني اعوضهم والحمدلله سويت لهم ثاني يوم سفره بس كانت مره حلوه من قبل صلاة الظهر وانا بالمطبخ اعوض فشيلتي المره السابقه:D
البرقا
البرقا
أخت نورة تنتظر فرج ربها مشكوووووووورين على هالمواقف ... برونا أشكرك على ضحكتك علينا !!!!! خخخخخخخخخخخخخ:35: وننتظر المزييييييييد
أخت نورة تنتظر فرج ربها مشكوووووووورين على هالمواقف ... برونا أشكرك على ضحكتك علينا...
هههههههههههه ليش تبين تذكرينا بالماضي؟

انا اتذكر اول زواجي قال لي زوجي:arb: بعد شهر من زواجنا ابي عشاء

قلت له ابشر<<مسويه فنانه

قال لي ابي كبسه رز قلت بس كذا هالحين اسوي لك

ويعنني ادخل المطبخ واسمعه تصفيق القدور يعني شف السناعه؟

ويوم خلصت الدجاجه حطيتها بالفرن وجا دور الماء عشان اشخله

وقراده دخل عندي عشان يشوف وانا انزرقت بهالحظه ويعنني واجيب القدر

نسيت اني واقفه عند الفرن احسب اني على المجلى عشان اشخل من القدر الاول
للثاني

وانا اناظره قاعده اصب الماء ماسمعت اللي شي قاال:تتتتتتتتتتتتتتتشششششششش

ياويلي واحط رجلي واهج من المطبخ والشوشه طايره من الخرعه اثري صبيته على الغاز:eek:

بالله عليكم احد يشخل شي ويناظر زوجه مايناظر القدر والله من الانزراق الله يكفينا شره

وزوجي قال ونعم الطباخه

ومره زوجي قال لي سوي جريش
>>يطلب اشياء مستحيله يحسبني فنانه وانا الحيط بس سم وابشر ماعندي اقول مااعرف

على طول قمت واخذت الطريقه بس خبركم اللي اول مره يسوي مااعنده سالفه

ويوم خلص والا الجريش مويه وبنكن ياحبات الجريش مالقيتش كلهن راحن في خبر كانا

وجاء ابو الشباب ويدور وين عشان خلص والا لا قلت يالله جبته

ورحت حطيته وجبته وقال ياسلام وشو ذا شوربه!!!!

قلت هاه؟لاجريش؟

قال خوش جريش
قال انا بعرف ليش لاقلت لك زيني الشي تقولين اعرف

نفسي اني مسطرته:angry2:

قلت هذا جزاي وقعد يضحك وقال روحي بشوربتك ولاجاء رمضان حطيها

بجيب عشا من برا

واحداث كثيرره بس ناسيه هذا اللي ذكرت
قهوه مبهره
قهوه مبهره
هههههههههههه ليش تبين تذكرينا بالماضي؟ انا اتذكر اول زواجي قال لي زوجي:arb: بعد شهر من زواجنا ابي عشاء قلت له ابشر&lt;&lt;مسويه فنانه قال لي ابي كبسه رز قلت بس كذا هالحين اسوي لك ويعنني ادخل المطبخ واسمعه تصفيق القدور يعني شف السناعه؟ ويوم خلصت الدجاجه حطيتها بالفرن وجا دور الماء عشان اشخله وقراده دخل عندي عشان يشوف وانا انزرقت بهالحظه ويعنني واجيب القدر نسيت اني واقفه عند الفرن احسب اني على المجلى عشان اشخل من القدر الاول للثاني وانا اناظره قاعده اصب الماء ماسمعت اللي شي قاال:تتتتتتتتتتتتتتتشششششششش ياويلي واحط رجلي واهج من المطبخ والشوشه طايره من الخرعه اثري صبيته على الغاز:eek: بالله عليكم احد يشخل شي ويناظر زوجه مايناظر القدر والله من الانزراق الله يكفينا شره وزوجي قال ونعم الطباخه ومره زوجي قال لي سوي جريش &gt;&gt;يطلب اشياء مستحيله يحسبني فنانه وانا الحيط بس سم وابشر ماعندي اقول مااعرف على طول قمت واخذت الطريقه بس خبركم اللي اول مره يسوي مااعنده سالفه ويوم خلص والا الجريش مويه وبنكن ياحبات الجريش مالقيتش كلهن راحن في خبر كانا وجاء ابو الشباب ويدور وين عشان خلص والا لا قلت يالله جبته ورحت حطيته وجبته وقال ياسلام وشو ذا شوربه!!!! قلت هاه؟لاجريش؟ قال خوش جريش قال انا بعرف ليش لاقلت لك زيني الشي تقولين اعرف نفسي اني مسطرته:angry2: قلت هذا جزاي وقعد يضحك وقال روحي بشوربتك ولاجاء رمضان حطيها بجيب عشا من برا واحداث كثيرره بس ناسيه هذا اللي ذكرت
هههههههههههه ليش تبين تذكرينا بالماضي؟ انا اتذكر اول زواجي قال لي زوجي:arb: بعد شهر من...
الله يعا فيك على الموضوع الحلو انا مااحب الطبخ اسوي كل شي الا الطبخ بس شر لا بد منه المهم طبخت غدنا وخلصت وهو رز ابيض وصينيه دجاج وحمرتهاا واجي وانتف نتفه ابذوقها وانا انهبل و الا ما لححححححححححححححححه ياربي وش اسوي وابونا 5 او10 دقائق ويجي يا ولي ويا شيب عيني والله واخذ الدجاجه واشيل الجلد و اغسلها با المويه واذوقه ولال ما بها طعم وافكر ياربي وش اسوي واخذ بيض واحط عليه بها رات وملح شويييييي من الخوف وبعدين غمسته با الدقيق وقليته وربي ستر ومره ادور الولااعه وولدي ماسكه ويقول ماما حوذي وانا معصبه واقوله اطلع من المطبخ والا ذبحتك وادور ياربي وين راحت ويرجع بكل برود ماما حوذي انت بتطلع ولا شلون اخرش رماها وراح واسمع الصوت واركض ورا ولدي يا حرام واحبه ونسيت وش ابي با الولا عه ويا ليل مطولك