miss amon
miss amon
لما تشتري قدر الضغط ضروري تقري المنشوره اللي تجي معاهـ لان في اشياء لازم تحذري منها واشياء تتبعيها

ع العموم قريت لك سؤال تسألي فيه عن مستوا الماء

قدر الضغط معروف لا تعبيه للاخير ...... اتوقع اكثر شي لنص بالنسبه للمويه وكمان الاكل ...... لان احتمال ينفجر

اما العزايم الكبار ....... بصراحه انا اجهل عشان كذا ما اقدر افيدك فيها
*~سحر المها~*
*~سحر المها~*
والله ودي افيدك بس قدر ضغط ولمجموعة كبيرة احسة صعب يصير الطبخ كانك مو متكلفة مرة شوفي انتي اطبخي الدجاجة لين تستوي وطلعيها وحطي بدالها الرز بس بدون ماتحطين الصفار وتكتمينة عرفتي كذا احسن والله واكشخ
أم عيالي 2
أم عيالي 2
يعطيكم العافيه مو مشكله أسوي فيه اللحم أو الدجاج والرز مايحتااااااج احط الصفيره بس ماقلتوا لي كم لتر أجيب اللحين عندي 9 لتر بس مايكفيهم ماشاء الله
•●»™Eşcađa ~
•●»™Eşcađa ~
رفع
حلمي رضا ربي
حلمي رضا ربي
كنت ابغا افيدك بس والله انا اللي استفدت من البنات ....

عموما انا عندي قدر ضغط كبير واسوي فيه .. ما اتعب لا في قياس الماء ولا قياس الرز .... عندي طريقه لك يمكن تعجبك ولو عجبتك ادعي لي في ظهر الغيب .. جيبي الرز على حسب عدد افراد الاسرة .. زي ما قالوا البنات ... لكل شخص كاسة او كاسة ونص يعني انتي ابخص بضيوفك ..ولكل كاسة رز تقريبا كاسة ونص موية ... تقريبا مو اكيد .. بس اذا حطيتي رزك والمويه .. حطي ملعقة خشب طويله في نص القدر اذا الملعقة صارت ثابته ما طاحت او مالت معناته رزك والموية تمام ..ولو مالت الملعقة معناته الموية زايده ... وبعدين شيلي الملعه مو تتركينها في القدر !!
بس الحركة ذي عشان تعرفين ..
اتمنى لكي التوفيق ..