لازم أسوي تنظير رحمي

تأخر الحمل

السلام عليكم يا طبعا مدامات
كيف أحوالكم، هذه أول مشاركة لي بهذا القسم، دايما أدخل متأخرة بنص الليل واليوم تشجعت ودخلت أبكر شوي لإني مضطرة ، لو سمحتوا يا أخوات اللي تعرف أحسن دكتورة و مستشفى أسوي فيه تنظير رحمي لإنو عندي أعراض وجود التصاقات رحمية مانعتني من الحمل حسب نتائج الفحوصات، أرجو اللي تستطيع ترد علي ، أنا جاسة أنتظر ردودكم
:3_13_12:
5
557

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روبي الشرق
روبي الشرق
:7_5_131:واي شكلي أنا أرد على نفسي، مو مشكلة أستنى
شيريل
شيريل
الله يشفيك يالغلا ويرزقني ويرزقك الذريه الصالحه
والله ماعندي خلفيه ويارب تلاقي من البنات اللي تفيدك

اختي هل حسيتي بأعراض للإتصاقات هاذي وإلا بس من الفحوصات بين معاكي ؟
روبي الشرق
روبي الشرق
أنا يا اختي قصتي قصة مع الحمل ، صارلي فترة متزوجة، ثلاث سنين، حملت من أول شهر وبعدين أجهضت وما كنت عارفة اني حامل إلا بعد وقت وما سويت تنظيف بالمستشفى لإني كنت مسافرة،المهم من بعدها وأنا أحس بأعراض غريبة مثل : ألم أسفل الظهر، حرارة من أول التبويض لموعد الدورة، إفرازات غريبة ولا دكتورة عرفتلي وما بين بالفحوصات ، إلا لما رحت للدكتورة سهيلة بمستشفى المشاري عرفتلي فورا من الأعراض وطلبت أسوي أشعة صبغية للأنابيب والرحم، طبعا النتيجة الأنابيب فاتحة لكن فيه أعراض بإلتصاقات رحمية وقالتلي لازم أسوي تنظير رحمي لإنو يبين حالتي بوضوح.
لباسة العقد$
لباسة العقد$
الله يشفيك حبيبتي ويرزقك يارب
والله ماعندي فكره عن مستشفيات السعودية بس ****لله البنات مايقصرون
بغيت أسألك شنو نوعية الافرازات اللي كانت تنزلك انا تنزلي افرازات بني ومرات دم يكرم السامع بعد الدورة الي عاشر يوم
يالله بالله أنظف والدكتورة ماأقتنعت بكلامها محتاره
روبي الشرق
روبي الشرق
هلا وغلا بلباسة العقد، سامحيني اتأخرت، الإفرازات اللي كنت أعاني منها لونها أصفر وتنزل بغزارة وطول اليوم، حتى كان عندي دايما ألم بأسفل الظهر لغاية ما عرفتلي الدكتورة سهيلة العراقية بمستشفى المشاري، بصراحة مرة شاطرة أعطتني كورس مضاضات حيوية وغيرها وبعدها والله راح ألم الظهر الدائم والإفرازات خفت بنسبة 90%. :27: