om-lyan
om-lyan
انا وزوجي كلنا شماليين بس مدري شرقي غربي اتوقع شرقي لانه نفس المواصفات اللي قلتي
اصعب شي لما يكون الزوجين نفس النمط فيهم الكبرياء والعناد وعاد يالله شوفوا من يراضي الثاني
انا ماقتنع برايه وهو مايقتنع برايي روسنا يابسه الله يعيننا على بعض
mram1
mram1
كيف شمااااااااالي او شرررررقي فهموووووووووووني
الــورد
الــورد
انا قريت قبل موضوع كيف تعرفي شخصية زوجك وطلع شمالي شرقي والله يعطيها العافيه عضوه اسمها اهون عليك ارسلت لي روابط روووووووووعه بمعنى الكلمه خاصه فيهم وهذي بعض الروابط للإفاده

وهذا لايفوتك بتنهبلين لينقريتيه 53 صفحه<<عاد موب تقرينها كلها خليها حبه حبه عشان تدخل راسك زين وتتدربينعليها

××××××××
يمنع وضع روابط لمنتديات اخرى

الاشراف

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1443644<<هذا بعالم حواء اقري كل الردود
الملايين
الملايين
انا قريت قبل موضوع كيف تعرفي شخصية زوجك وطلع شمالي شرقي والله يعطيها العافيه عضوه اسمها اهون عليك ارسلت لي روابط روووووووووعه بمعنى الكلمه خاصه فيهم وهذي بعض الروابط للإفاده وهذا لايفوتك بتنهبلين لينقريتيه 53 صفحه&lt;&lt;عاد موب تقرينها كلها خليها حبه حبه عشان تدخل راسك زين وتتدربينعليها ×××××××× يمنع وضع روابط لمنتديات اخرى الاشراف http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1443644&lt;&lt;هذا بعالم حواء اقري كل الردود
انا قريت قبل موضوع كيف تعرفي شخصية زوجك وطلع شمالي شرقي والله يعطيها العافيه عضوه اسمها اهون عليك...
اسمعي قلبي انا شخصيتي غريبة
لكني تعاملت بحياتي مع :ثلة من الشماليين الشرقيين
بالعمل بالبيت بالاهل
يعني محاصرة بهالجنس الله لا يوريك
وتصدقين
حتى شغالتي شمالية شرقية...........
لا حول ولا قوة الا بالله
المهم الشمالي الشرقي انسان يعشق التخطيط ما يمشي الا بخطة ومايحب المفاجأت
فأنا انتهج هالاسلوب معهم
يعني انا غربية احب المفاجأة واحب امشي بالبركة
بس عشان خاطر عيون الشرقيين صرت اضغط على نفسي واقول لهم ترى فيه كذا وكذا ويبي يصير كذا وكذا
وارتحت بهالنقطة
لانهم يتقبلون جداً اي شيء بس بشرط تقولينه من قبل

ثانياً
يعني مثلا الشمالي الشرقي يبي يروح مشوار ما ينفع تقولين ابروح معك
او يبي يسافر ماينفع تقولين ابسافر معك
بس ينفع اصلا انتي تفنين عليه فن تقولين لازم نسافر او لازم نطلع للمكان الفلاني
يعني تطلبين طلباتك بشكل منفصل وهو يدخلهن بخططة على كيفة
الشمالي الشرقي مايحب الالحاح
الشمالي الشرقي مايحبك ضعيفة وتعتذرين ويكره الضعفاء
يكره الضعف
يكره الدموع
يحترمك اذا طالبتي بحقك
يحترمك اذا قلتي لا ماقدر وماابي
الشمالي الشرقي انسان واضح وغالباً غير مخادع
بصراحة احسن نوع هو
لانه موب مخادع
ولا لئيم
لازم تكسبينه
هو انسان غير مبتكر
لذلك انتي تقدرين تسيطرين عليه
انتي تقدرين تقترحين عليه اشياء وتقنيعنه بها وتدخلينها بخططه
لانه مخطط
اونتي دورك تسللي لخططه بذكائك
الشمالي الشرقي
اروع واسهل انسان بالتعامل معه

انسان عادل
مايحب يظلم احد
نبيه جدا ودقيق
لاتحاولين ولا مرة قدامه تظهرين الخوف منه
ترى يبي يدوسك
لاتحاولين تخدعينه ترى يكرهك ولا عاد يصدقك
مشكلته التعميم
يعني من حادث بسيط يعمم على الشخص احكامه
مثلا لو يوم جا ولقاك حايسه قال انتي طول عمرك مانتب مرتبة
مثلا لو طلبتوا من مطعم وكنتوا دايم تطلبون واكله لذيذ
ومرة طلبتوا وطلع الاكل شين يقول خلاص مانبي هالمطعم للابد
او لو شاف شخص من جنوب افريقا مخادع وزفت
خلاص يقول كل اهل افريقيا مخادعين
فهمتي
تعميمي
الشمالي الشرقي
دقيق جدا
انتقامي
اذا اقتنع فيك وارضيتيه مستحيل يبدلك طول عمره
مموب اجتماعي
ذكي
قيادي
يكره السفر
يكره التغيير

تعبت
L000Se
L000Se
اسمعي قلبي انا شخصيتي غريبة لكني تعاملت بحياتي مع :ثلة من الشماليين الشرقيين بالعمل بالبيت بالاهل يعني محاصرة بهالجنس الله لا يوريك وتصدقين حتى شغالتي شمالية شرقية........... لا حول ولا قوة الا بالله ********* المهم الشمالي الشرقي انسان يعشق التخطيط ما يمشي الا بخطة ومايحب المفاجأت فأنا انتهج هالاسلوب معهم يعني انا غربية احب المفاجأة واحب امشي بالبركة بس عشان خاطر عيون الشرقيين صرت اضغط على نفسي واقول لهم ترى فيه كذا وكذا ويبي يصير كذا وكذا وارتحت بهالنقطة لانهم يتقبلون جداً اي شيء بس بشرط تقولينه من قبل ********* ثانياً يعني مثلا الشمالي الشرقي يبي يروح مشوار ما ينفع تقولين ابروح معك او يبي يسافر ماينفع تقولين ابسافر معك بس ينفع اصلا انتي تفنين عليه فن تقولين لازم نسافر او لازم نطلع للمكان الفلاني يعني تطلبين طلباتك بشكل منفصل وهو يدخلهن بخططة على كيفة ******* الشمالي الشرقي مايحب الالحاح *********** الشمالي الشرقي مايحبك ضعيفة وتعتذرين ويكره الضعفاء يكره الضعف يكره الدموع يحترمك اذا طالبتي بحقك يحترمك اذا قلتي لا ماقدر وماابي الشمالي الشرقي انسان واضح وغالباً غير مخادع بصراحة احسن نوع هو لانه موب مخادع ولا لئيم لازم تكسبينه هو انسان غير مبتكر لذلك انتي تقدرين تسيطرين عليه انتي تقدرين تقترحين عليه اشياء وتقنيعنه بها وتدخلينها بخططه لانه مخطط اونتي دورك تسللي لخططه بذكائك ****** الشمالي الشرقي اروع واسهل انسان بالتعامل معه انسان عادل مايحب يظلم احد نبيه جدا ودقيق لاتحاولين ولا مرة قدامه تظهرين الخوف منه ترى يبي يدوسك لاتحاولين تخدعينه ترى يكرهك ولا عاد يصدقك مشكلته التعميم يعني من حادث بسيط يعمم على الشخص احكامه مثلا لو يوم جا ولقاك حايسه قال انتي طول عمرك مانتب مرتبة مثلا لو طلبتوا من مطعم وكنتوا دايم تطلبون واكله لذيذ ومرة طلبتوا وطلع الاكل شين يقول خلاص مانبي هالمطعم للابد او لو شاف شخص من جنوب افريقا مخادع وزفت خلاص يقول كل اهل افريقيا مخادعين فهمتي تعميمي الشمالي الشرقي دقيق جدا انتقامي اذا اقتنع فيك وارضيتيه مستحيل يبدلك طول عمره مموب اجتماعي ذكي قيادي يكره السفر يكره التغيير تعبت
اسمعي قلبي انا شخصيتي غريبة لكني تعاملت بحياتي مع :ثلة من الشماليين الشرقيين بالعمل بالبيت...
كلامك صح ياقلبي ابد ابد الرجــــــــل الشمالي الشرقي ما يحب الدموع وراح تصغرين بنظره

وراح يعرف نقطة ضعفك ..

والفرق بين الغربي والشرقي والله ياقلبي مااقدر افيدك .. انا سويت الاختبار ومن عرفت نمط زوجي سويت بحث عشان اعرف اتعامل معاه

وفعلا لقيت نتايــــــــج روعه من عرفت اتعامل معاه صح .. واتمنى الكل يستفيــــــــــد

ليش ندور بمنتدى ثاني دامنا نقدر نفتح موضوع هون

ونحاول نثقف بعضنا لحياه أسعـــــــــد

وفديت انا الشماليه الشرقيه

اي قلبي انا كمان احس هالنوع احسن نوع قولي ليش ..؟؟

المراه اذا بتحس بانوثتها شو بتعمل ...... تزيد من نعومتها

والرجل اذا بيحس برجولته شيسوي ....... يزيد من خشونته

ولا يهمك احنا بنجيب هون كل المعلومات اللي بتفيدنا .. وراح نتساعد عشان تكون حياتنا أسعد

ربي يرفع قدرك يااحلى شماليـــــــــه ولا يهونون الباقين

حياكي قلبــــــــو

وننتظر عودتـــــــــك

امكن شمالي بس مو شرقي او العكس ..

انتي سوي الاختبار من جديد وراح تعرفين نمط زوجك