يا بنات عندي الدوره .. كيف أستفيد من المره ؟؟؟ شرب أم غسل أم تحاميل؟

تأخر الحمل

جزاكم الله خير على الرد

بس ياليت الطريقه بالتفصيل ممن جربها
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام نايف11
ام نايف11
اختي والله مافهمت السؤال وشهي المشكله بضبط لوكان هرمون الحليب عندي خلطه تنزله بعون ربي انا شخصين استفت منها
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم انك تحملي هذا الشهر ولا تشوفي الدوره الا بعد الولااده
وانا بعديارب ادعيلي اختي الله يرزقني طفل سليم يارب:(
عسل صافي100%
عسل صافي100%
الي اعرفة ان المرة تبلعيها زي الحبوب بالماء ايام الدورة
وكمــــــان غسول مفيد للألتهابات
** فاتنه **
** فاتنه **
اختي والله مافهمت السؤال وشهي المشكله بضبط لوكان هرمون الحليب عندي خلطه تنزله بعون ربي انا شخصين استفت منها اسأل الله العظيم رب العرش العظيم انك تحملي هذا الشهر ولا تشوفي الدوره الا بعد الولااده وانا بعديارب ادعيلي اختي الله يرزقني طفل سليم يارب:(
اختي والله مافهمت السؤال وشهي المشكله بضبط لوكان هرمون الحليب عندي خلطه تنزله بعون ربي انا شخصين...
الله يكرمنا في هذا الشهر ونفررررررررررررح

وربنا يفرجها علينا جمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييعا يارب العالمين

حبيبتي بس أنا أشتريت مره ومو عارفه كيف أستخدمها
لأني أعرف إنها تنظف الرحم ..
وأنا اليوم ثاني يوم الدوره

** فاتنه **
** فاتنه **
الي اعرفة ان المرة تبلعيها زي الحبوب بالماء ايام الدورة وكمــــــان غسول مفيد للألتهابات
الي اعرفة ان المرة تبلعيها زي الحبوب بالماء ايام الدورة وكمــــــان غسول مفيد للألتهابات
جزاكي الله خير يا قمر

آخذها من بدايه الدوره ؟؟

إنتي ما جربتيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أم عبودي2019
أم عبودي2019
ممكن انك تنقعينها كسره وسط في قاروره ماء صحه الصغيره ام ريال وتشربين منها ايي وقت وممكن تحطينها في فنجال القهوه تتقهوين بها
ممكن تعمل غسول مع قليل منالملح تتوضين بها في الايام الاخيره منالدوره ودعيلي بالشفاءالعاجل00000000