آرامكو
آرامكو
أمه ! الله يهديك أحسبك تقصدين مرة ثانية ؟
تعوذي من الشيطان ..
مشتاقة لوجه ربي
الله يكون بالعون
كوب كابتشينو
كوب كابتشينو
السلام عليكم ورحمه وبركاته الحمدلله ياختي انك مرتاحه مع زوجك واهله هاذي نعمه كبيره يبيلها الشكر والحمد وبالنسبه لموضوعك اختي يمكن في عقلك الباطن مخزنه صوره مو حسنه عن ام الزوج بوجه العموم ويمكن من اعلامنا السيئ دائما ام الزوج مستبده ولا في صوره بعايلتكم من صغرك ونرسخت عندك بس انا بسئلك سؤال الحين انتي متزوجه وان شاء لله ربي بيرزقك بنات واولاد تخيلي بكره بيجيك ولد وبتربينه وتتعبين وتحلمين باليوم الي بيتزوج فيه .. ويافرحتك لو جت بنت مثلك زينه واخلاق وسعدت زوجك .. يرضيك انها ماتحب انا ولدك يجيلك ولا تخيلي اخوك زوجته تتضايق لا قال يسلم على امك .. اختي بر الوالدين دين وسلف الي بتسوينه لامك وزوجك بيسويه لامه والابو طبعا بيتحصدونه بأبنائكم وترا الي مافيه خير لامه مافيه خير لحد ثاني يعني لو فرضنا واحد تغير على امه حلوة البن وصار بصف زوجته لا تفرح الزوجه لانه مثل ما تغير على امه الي ربته وهو صغير وتعبت عليه والي هو من لحمها ودمها عشان زوجته ممكن تجي وحده ثانيه وتصير زوجته ويتغير عليها اذا هو من الاساس تغير على والدته تعوذي من ابليس وانتي حرصي زوجك اكثر على اهله ولا تخلينه يدخل بينكم واذا كان في سبب بعد يضايقك لازم تحاولين تحلينه لانا الولد ماله الى اهله مثل مانتي مالك الى اهلك وتمنا لكم السعاده اختي
السلام عليكم ورحمه وبركاته الحمدلله ياختي انك مرتاحه مع زوجك واهله هاذي نعمه كبيره يبيلها...
فلتي
فلتي
الله يهديك ويبعد عنك هالاحساس فكري اذا جاك الاحساس لو انها زوجه ثانيه او صديقته وشوفي المنتدى مليان مشاكل تعوذي من ابليس واحذري ان زوجك يحس بشي لان مهما كان هذي امه ومايرضى عليها وحاولي تروحين معه علشان تتطمنين وينكسر حاجز هالخوف عندك
macha3er
macha3er
اهل زوجي ساكنين تحت وحنا فوق ويوميا يجلس مع امه ويسولف لييييييييييما يشبع
يمكن باليوم 5 مرات
اجل وش تسوين لو كنتي مكاني
عااااادي هذي امه حتى انا اذا عندي هم او شي ما ارتاح الا اكلم امي مافيها شي