بنات هل الرجيم مضر وقت الدوره

علاج السمنة والنحافة

بنات انا فيني الدوره وانتو بكرامه واسوي رجيم التمر واللبن هل هو مضر وقت الدوره ولا لا واحس اني بصراحه انبسطت عليه ياليت الي عندها فكره تفيدني وجزيتم الف خير:27:
17
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحصيفة
الحصيفة
اكيد ياعمري يضر اجليه لحد ماتخلصين بعدين لبن احس قويه
روح الغلا
روح الغلا
الريجيم وقت الدورة يسبب خراب الارحام
عيون تذرف دمعها
السلام عليكم

:09:

أنـآ اليوم يومي المفتوح من رجيمي التمر واللبن يعني الليوم أفطرت عآدي وتغديت مع أهل عآدي وصدف أنه أول يوم لي بالدورهـ
طبعاً تخبروون الألآم <<<<<<<<<<<<<<<<<<<< :(
والنفسيـه الزفت

أبي رآيكم أوقف رجيم التمر واللبـن لين أخلص دورهـ وإلآ لأ ..؟
أخآف يأثر علي الجوووع وقت الدوره أو اللبن ..!!

:44:
عذبة البسمة
عذبة البسمة
السلام عليكم :09: أنـآ اليوم يومي المفتوح من رجيمي التمر واللبن يعني الليوم أفطرت عآدي وتغديت مع أهل عآدي وصدف أنه أول يوم لي بالدورهـ طبعاً تخبروون الألآم &lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt; :( والنفسيـه الزفت أبي رآيكم أوقف رجيم التمر واللبـن لين أخلص دورهـ وإلآ لأ ..؟ أخآف يأثر علي الجوووع وقت الدوره أو اللبن ..!! :44:
السلام عليكم :09: أنـآ اليوم يومي المفتوح من رجيمي التمر واللبن يعني الليوم أفطرت عآدي وتغديت...
الله يوفقك عادي كلي عادي بس حاولي العشاء احذفيه او كلي لك زبادي
او عصير برتقال
ضاعت أحلامي
ضاعت أحلامي
السلام عليكم :09: أنـآ اليوم يومي المفتوح من رجيمي التمر واللبن يعني الليوم أفطرت عآدي وتغديت مع أهل عآدي وصدف أنه أول يوم لي بالدورهـ طبعاً تخبروون الألآم &lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt; :( والنفسيـه الزفت أبي رآيكم أوقف رجيم التمر واللبـن لين أخلص دورهـ وإلآ لأ ..؟ أخآف يأثر علي الجوووع وقت الدوره أو اللبن ..!! :44:
السلام عليكم :09: أنـآ اليوم يومي المفتوح من رجيمي التمر واللبن يعني الليوم أفطرت عآدي وتغديت...
وقفي رجيم ايام الدوره وبعد الدوره ابدي والله يقويك

انا جربت هالرجيم بس طفشت وتركته بس لاحظت اني يوم تركته زدت دبل الي نزلته