لحن المودة
لحن المودة
صراحه الخضره ترد الروح وبالنسبه للحشرات فيه مبيدات قويه بمحلات الزراعه ترشينها كل شهر واهم شي يكون الثيل ياباني علشان مايحتاج للحصد
صراحه الخضره ترد الروح وبالنسبه للحشرات فيه مبيدات قويه بمحلات الزراعه ترشينها كل شهر واهم شي...
وانتي صادقة صحيح أنا سمعت بعد أن النوع الياباااني أفضل .. بس الأمريكي أرخص وعلى مااااايبدو أن زوجي حاط عين على الأمريكي :09: ألا في أحد يعرف الفرق بالأسعار بين الأثنين ياحلوووات ؟؟
مس دندن
مس دندن
ادخلي مشاركتي شوفي طريقة العناية بمزروعاتي الخارجية والداخلية

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2332021
موفقين
قصيمية دلع
قصيمية دلع
حياك أختي ههههه لا من جد خشيت جو معك وماتدرين قد ايش انا أحب الخضررة الله يهنيك صحيح أنها تشررح الصدر طيب ماقليتي لنا كم أسعار العشب أو الثيل بالمتر مثلا وكيف طريقة العناية فيه يعني أحتجتوا مرشات علشان تسقون العشب ولا ترشون بالهوز وبس غير القص والتشذيب متى لازم نسويه بصراحة أنا عندي مساحة فاضية حوالين البيت كله وزوجي يقول مايبغى يحط العشب بالبيت كله لأنه مكلف فكنت أفكر أحط بجنب واحد من البيت وبس .. وسؤال أخير عارفة كثرت أسئلة بس وش زرعتي من نباتات ببيتك لأن تعرفين بيئتنا حااااااارة ومو كل شي يتحمل خصوصاااا الورد آه أموت على الووووررد:26:
حياك أختي ههههه لا من جد خشيت جو معك وماتدرين قد ايش انا أحب الخضررة الله يهنيك صحيح أنها تشررح...
شوفي الثيل انواع و واجهة حوشك تحدد المناسب وحطي ببالك لازم بالشتاء تصفر الى اذا كانت الشمس علية طوال اليوم

الثيل اليباني اغلهم 60 ريال للمتر وميزتة مايحتاج قص ومنظرة حلو ومنفخ وناعم بس مو حلو للجلوس علية يعني يصلح منظر بس وحولية شتلات ورود

يجي بعدة وهو اللي ببيتي الحين

الثيل الأسباني يجي بعد الياباني سعرة مادري نسيت اظن 40 لآنة من حطيتة ماغيرتة وهو حلو ومايحتاج قص الا مرة بالموسم يعني مرتين بالسنة وممكن يطول مع الجوانب عادي قصية بالمشذاب المخصص للثيل خوذي اللي نوعة الماني ب45 ريال

الثيل الكوري وهو ثيل الملااعب ميزتة رخيص 15 ريال ويحتاج قص كل شهر انا كنت مركبتة بس تعبت والله كل شهر او 3 اسابيع اجيب مزارع ويحصدة بـ 50

الثيل الأمريكي وسعرة بعد 15 نفس موصفات الكوري بي العشبة عريضة اعرض من الكوري

العناية اهم شي تسقينة الصباااح واحيانا اذا الجو حر مرة اسقية العصر بعد

وافضل الهوز عن الري لآن الهوز توصلينة لكل الثيل

كنت حاطة تمديد ري ومع المشي علية يتغير تدفق الموية ويكون شي يجي موية وشي لا صرت الهوز اريح

الأشجار

عندك شجرة حلوة مادري وش اسمة اوراقها كبيرة ويطلع فيها ورد ابيض حلللوة وتتحمل

والريحان والفل

وفية اشياء اعرفها بالصور ان شاءالله برد ثاني اجيبها لك

يممممممممممة لا والله 12 سنة وبيتي فية ثيل وماعمري شفت دود بس مرة اخذت من المشتل دوا للنمل وقالي ممتاز لدوود

والمبيد يكون رش محلول مع موية وشوي ويروح يمكن يوم بالكثير والدوا ء على شكل حبوب تسقينة ويدخل بين العشب ونفس الشي يوم او يومين ويختفي

وان شاءالله اول ما افضى انزل موضوع كامل عن حديقتي واشجاري ومعدات الرش وطريقتي بالعناية

واي سوال انا بالخدمة :)
لحن المودة
لحن المودة
ادخلي مشاركتي شوفي طريقة العناية بمزروعاتي الخارجية والداخلية http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2332021 موفقين
ادخلي مشاركتي شوفي طريقة العناية بمزروعاتي الخارجية والداخلية ...
مشكووورة حبيبتي أكيد راح أدخل واستفيد
لحن المودة
لحن المودة
شوفي الثيل انواع و واجهة حوشك تحدد المناسب وحطي ببالك لازم بالشتاء تصفر الى اذا كانت الشمس علية طوال اليوم الثيل اليباني اغلهم 60 ريال للمتر وميزتة مايحتاج قص ومنظرة حلو ومنفخ وناعم بس مو حلو للجلوس علية يعني يصلح منظر بس وحولية شتلات ورود يجي بعدة وهو اللي ببيتي الحين الثيل الأسباني يجي بعد الياباني سعرة مادري نسيت اظن 40 لآنة من حطيتة ماغيرتة وهو حلو ومايحتاج قص الا مرة بالموسم يعني مرتين بالسنة وممكن يطول مع الجوانب عادي قصية بالمشذاب المخصص للثيل خوذي اللي نوعة الماني ب45 ريال الثيل الكوري وهو ثيل الملااعب ميزتة رخيص 15 ريال ويحتاج قص كل شهر انا كنت مركبتة بس تعبت والله كل شهر او 3 اسابيع اجيب مزارع ويحصدة بـ 50 الثيل الأمريكي وسعرة بعد 15 نفس موصفات الكوري بي العشبة عريضة اعرض من الكوري العناية اهم شي تسقينة الصباااح واحيانا اذا الجو حر مرة اسقية العصر بعد وافضل الهوز عن الري لآن الهوز توصلينة لكل الثيل كنت حاطة تمديد ري ومع المشي علية يتغير تدفق الموية ويكون شي يجي موية وشي لا صرت الهوز اريح الأشجار عندك شجرة حلوة مادري وش اسمة اوراقها كبيرة ويطلع فيها ورد ابيض حلللوة وتتحمل والريحان والفل وفية اشياء اعرفها بالصور ان شاءالله برد ثاني اجيبها لك يممممممممممة لا والله 12 سنة وبيتي فية ثيل وماعمري شفت دود بس مرة اخذت من المشتل دوا للنمل وقالي ممتاز لدوود والمبيد يكون رش محلول مع موية وشوي ويروح يمكن يوم بالكثير والدوا ء على شكل حبوب تسقينة ويدخل بين العشب ونفس الشي يوم او يومين ويختفي وان شاءالله اول ما افضى انزل موضوع كامل عن حديقتي واشجاري ومعدات الرش وطريقتي بالعناية واي سوال انا بالخدمة :)
شوفي الثيل انواع و واجهة حوشك تحدد المناسب وحطي ببالك لازم بالشتاء تصفر الى اذا كانت الشمس علية...
ياعمرررري تسلمين والله يجزاك الجنة أستفدت صراحة منك كثييييييرررر

:42: خليني أقلب وأحلل براااسي يمكن ألقى أسأله اثاااانية هههههه أبتلشتي صحححح