مشكلتي مشكله طويله عريضه اريد الحل >>> قطاعة الخشب

ساعدوني

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم؟بنات ان شاء الله طيبين

انا مشكلتي مشكله انا بنت صغيره عمري 13واحب الطبخ والاشياء التعلميه ومااحب البنات الي مايهمهم غير المسن

المهم مااطول عليكم يا بنات

انا احب الطبخ واتفرج دايما علي قناة فتفيت وما اتفرج ع المسلاسلات

المهم

انا احب قطاعة الخشب المرتفعه وانا احاول بماما بس ماهي راضيه تقول ايش تبغي فيها

والله اقولها اعشق شئ اسمه طبخ ومطبخ:angry::7_2_103v::3_13_12:اموت بالطبخ ارجوا الحل وين القاء قطاعة الخشب المرتفعه شهوني فها فتفيت عشان الاجانبه الطبخين الاجنبين يقطعوا فيها

اريد مساعده رجا

وين القاء قطاعة الخشب الكبيره المرتفعه العريضه
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

golden eye
golden eye
ماني عارفة ايش قصدك بس لو عندك صورة نزليها لنا عشان لو نعرف ندلك ، و بعدين انا برضه نفس الشي عندي هواية الطبخ من يوم انا مراهقة كبرت و كبرت هوايتي ،، ترى هواية حلوة بالمرة و بكرة لما تتزوجي ان شاء الله راح ينبسط زوجك و يتفاخر فيك بين اهله هههه ،
رحيل 11
رحيل 11
بالاواني المنزليه فييه دائريه مرتفعه وفييه مربعه ولها أحجاام
مشمشة زرقاء
مشمشة زرقاء
ههههههههههههههههههه ياحبيلك بس كاني حسيت من اسلوبك سب لغيرك اللي مايهمهم غير المسن صح انتي طبعك حلو وروعه
بس ماله داعي تمدحين نفسك وتسبين غيرك خلي المدح دايم لك يجي لك من اللي حولك ومو لازم تسبين اللي مايعجبونك لانه مممكن اذا مو انتي بناتك يطلعون عليهم وبعدين وش بتسوين ؟!

الواحد يقول الحمدلله اللذي عافنا مما ابتلاهم به وفضلنا على كثير من خلقه تفضيلا

انا بصراحه مدري وش تقصدين بالمرتفعه بس اذا قصدك على قطاعه خشب كثيييير القياها وحتى حقتي ماني متذكره من وين بالضبط

بس انا اخذت وحده رهيفه من دايسوا بالعثيم اطارفها على شكل خشب

وكمان عندي وحده عريضه مربعه من محلات الاواني العاديه اللي بالربوة على ماعتقد او من هوم بلازا

واتذكر كان فيه محل حق مواعين ييجننننن بالعثيم حق الحساء وحق الرياض اللي برخيص ببس للافس سكررررر ):

في كل المكانييين مدري ليه كان عنده اتذكر قطاعة خشب تجنننن مره تاخذ العقل وكنت وقتها مااحتاجيها ويوم احتيجتها سكر المحل قهر
يالله خيره

الشيء الثاني كيف تقنعين امك فيها
قولي لامك انو قطاعات الخشب اصح ليه لانو البلاستيك مواد مصنعه اما الخشب طبيعي
والتقطيع اذا قطعتي راح تشرين معاك من البلاستيك ومستحيل تلاقينه لانه براده

فلما يكون خشب اهون واخف بكثييير وانتي عارفه بسمله علينا كيف البلاستيك يسبب امراض سرطانيه وانو الاكل وهوا حار مفروض ماينحط بصحن بلاستيك وكذا..

الله يوفقك ويسعدك ويصلحك ويقر عين والدتك بك وان شاء الله تكفينها المطبخ ياطباختنا الحلوه

ونبغى نشوف ابداعاتك ..

والله يوفقك
الحلم المجهول
تقصدين لوح التقطيع

اسالي بمحلات المواااعين يعني روحي لاكثر من محل
ام سويسه وخالد
موجوده في محلات ابو ريالين