الاماني99
الاماني99
وربي وانا زيكم يا بنات حاسب سنتين برمجة بعد الثانوي والله كريم
Rnem
Rnem
وأنا بعد مثلكم
لا حول ولاقوة إلا بالله
الاماني99
الاماني99
طيب اشرايكم يا بنات جميع اللي خريجات دبلومات حاسبات اهلية نجتمع ونطالب بحقنا بالتوظيف على الدرجة اللي نستحقها مثلنا مثل الاولاد الذين تخرجوا ومعهم دبلومات اهلية وتعينوا على وظائف محضري مختبرات مدرسية والخدمة لا تستطيع نفي ما قلته ليش نسكت يا بنات والله يد واحدة ما تصفق ودنا نجتمع ونطالب بتوظيفنا بنات الثانوي اغلبهم متوظفات مراقبات واحنا ما لقينا شيء من حقنا نعيش في بلد الخير عيشة كريمة
انوستي
انوستي
طيب اشرايكم يا بنات جميع اللي خريجات دبلومات حاسبات اهلية نجتمع ونطالب بحقنا بالتوظيف على الدرجة اللي نستحقها مثلنا مثل الاولاد الذين تخرجوا ومعهم دبلومات اهلية وتعينوا على وظائف محضري مختبرات مدرسية والخدمة لا تستطيع نفي ما قلته ليش نسكت يا بنات والله يد واحدة ما تصفق ودنا نجتمع ونطالب بتوظيفنا بنات الثانوي اغلبهم متوظفات مراقبات واحنا ما لقينا شيء من حقنا نعيش في بلد الخير عيشة كريمة
طيب اشرايكم يا بنات جميع اللي خريجات دبلومات حاسبات اهلية نجتمع ونطالب بحقنا بالتوظيف على الدرجة...
معك حق اختي "الاماني99" .. من زمان نزلت موضوع عن خريجات الدبولوم حاسب وما لقيت تفاعل في هذا المنتدى ..
انا خريجة دبلوم حاسب ومعي خبرة سنتين قطاع خاص طبعا :44: :hahaha:
وكلها تدريس حاسب وتعب وملل وقرف لأنه قطاع خاص طبعا ويهمهم الفلوس قبل اي شي .. دورو في المدارس الاهليه بتلقون اكيد
الله يرزقني الوظفه الرسميه يارب
الحلى مبنليني
بنات انا معي بس حكومي كلية المجتمع تعرفونها شكلي بس انا دخلتها قسم حاسب الي