(هدهد)
(هدهد)
الله يرضي عليكم اللي خدت مني وما حولت تحول وتبلغني علشان أشطب اسمها وبيني وبينك ربنا هذا دين وربي يكتب لكم الشفا يارب
الله يرضي عليكم اللي خدت مني وما حولت تحول وتبلغني علشان أشطب اسمها وبيني وبينك ربنا هذا دين وربي...
تجارب لبعض الاخوات ولله الحمد

Subject: بشرى ساره جددددددددددددددا

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك عزيزتي هد هد إن شاء الله تكوني بصحة جيده
اليوم جئت لأبشرك بأحلى بشرى التي كنت أتمناها منذُ زمن
فبفضل الله تعالى ثم بفضل هذا الزيت توقف تساقط شعري الذي عانيت منه ثلاث سنوات منذُ أن ولدت ببنتي فاطمة بس أحيان يتساقط
وأحيان يقف ثم في الأشهر الاخيره هذه زاد التساقط ولم يقف أبدا إلى أن استخدمت هذا الزيت توقف ,نعم توقف نهائياً والله على ما
أقول شهيد فلم يعد يخرج سوى شعيرات بسيطة استطيع عدها وأحيانا لا تخرج ولا شعره نهائيا والحمد لله
وبحمد الله تعالى نبت شعر جديد وبدت تختفي الصلع والحمد لله وأصبح شعري ألان من فوق ثخين ومن تحت قليل لأنه الشعر ما زال
صغيرا
وأيضا اختفت القشرة من راسي والحكة وأصبح شعري اسود وهذا ما أتمناه ولله الحمد
فالزيت ما شاء الله تبارك الله دواء فعال 100% للتساقط وإنبات شعر جديد بإذن الله تعالى
فاشكر الله سبحانه وتعالى على هذه النعمة نعمة الصحة والعافية
كما اشكره سبحانه انه سخرك لنا في هذا المنتدى فاستفاد الكثير منك ومن ما صنعته يداك رغم ما تواجهين من مشاق جعله الله في
ميزان حسناتك
فاسأل الله أن يحفظك لنا في هذا المنتدى ولأهلك وأولادك ويعينك ويوفقك في عملك هذا ويزيد في رزقك ويصلح لك أولادك ويعيد لك
أموالك ويحفظك من كل سؤ ومكروه
وأسفه عالاطاله لأني لا استطيع أن أوصف لك فرحي لا ادري بماذا أشكرك وكان الكمبيوتر عاطل أسبوعين تقريبا وزوجي كان مسافر
بصنعاء وانأ جالسه على نار
هذا ما أردت أن أقول والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته باركت لها وكنت سعيده جدا وفرحتي لا تقل عن فرحتها ماشاء الله تبارك الله
الله يديم عليها النعمه ياااارب وجزاخا الله كل خير وهذا ردها الثاني

أهلا حببتي هدهد الحمد لله انك بخير
الله يفرحك في الدنيا والآخرة
أنا الآن مستمرة على الزيت مرتين بالأسبوع ووعدت نفسي أن يكون زيتي الوحيد والمفضل فلن استعمل غيره أبدا ولن استغني عنه
وألان بقت معي قارورة كأمله إن شاء الله تكفيني إلى شهر ذي الحجة

بالنسبة لسعر الزيت أرى انه سعر مناسب أحيان اسمع عن زيوت سعرها
فوق المائتين والثلاث مائه ويمكن ما يفيد بس هذا الزيت ما شاء الله تبارك الله
فعال ومفيد أيضا القارورة كبيره ما شاء الله
أيضا نسيت أن أقول لك إن أختي جربته ونفع معها توقف شوي التساقط لأنها ما
استملته تمام استعملته يوم في الأسبوع فقط لو إنها استعملته تمام كان انقطع
التساقط نهائيا وهي ألان طلبت زيت بس قلت نبي الطلب سوا أنا وإياها
وكل من يريد من أهلي إن شاء الله بعد ما تمر الظروف
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واثقه بنفسها
اي والله يابنات شهرة هدهد منتشره والله في المنتديات وزيتها
(هدهد)
(هدهد)
تجارب لبعض الاخوات ولله الحمد Subject: بشرى ساره جددددددددددددددا بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفك عزيزتي هد هد إن شاء الله تكوني بصحة جيده اليوم جئت لأبشرك بأحلى بشرى التي كنت أتمناها منذُ زمن فبفضل الله تعالى ثم بفضل هذا الزيت توقف تساقط شعري الذي عانيت منه ثلاث سنوات منذُ أن ولدت ببنتي فاطمة بس أحيان يتساقط وأحيان يقف ثم في الأشهر الاخيره هذه زاد التساقط ولم يقف أبدا إلى أن استخدمت هذا الزيت توقف ,نعم توقف نهائياً والله على ما أقول شهيد فلم يعد يخرج سوى شعيرات بسيطة استطيع عدها وأحيانا لا تخرج ولا شعره نهائيا والحمد لله وبحمد الله تعالى نبت شعر جديد وبدت تختفي الصلع والحمد لله وأصبح شعري ألان من فوق ثخين ومن تحت قليل لأنه الشعر ما زال صغيرا وأيضا اختفت القشرة من راسي والحكة وأصبح شعري اسود وهذا ما أتمناه ولله الحمد فالزيت ما شاء الله تبارك الله دواء فعال 100% للتساقط وإنبات شعر جديد بإذن الله تعالى فاشكر الله سبحانه وتعالى على هذه النعمة نعمة الصحة والعافية كما اشكره سبحانه انه سخرك لنا في هذا المنتدى فاستفاد الكثير منك ومن ما صنعته يداك رغم ما تواجهين من مشاق جعله الله في ميزان حسناتك فاسأل الله أن يحفظك لنا في هذا المنتدى ولأهلك وأولادك ويعينك ويوفقك في عملك هذا ويزيد في رزقك ويصلح لك أولادك ويعيد لك أموالك ويحفظك من كل سؤ ومكروه وأسفه عالاطاله لأني لا استطيع أن أوصف لك فرحي لا ادري بماذا أشكرك وكان الكمبيوتر عاطل أسبوعين تقريبا وزوجي كان مسافر بصنعاء وانأ جالسه على نار هذا ما أردت أن أقول والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته باركت لها وكنت سعيده جدا وفرحتي لا تقل عن فرحتها ماشاء الله تبارك الله الله يديم عليها النعمه ياااارب وجزاخا الله كل خير وهذا ردها الثاني أهلا حببتي هدهد الحمد لله انك بخير الله يفرحك في الدنيا والآخرة أنا الآن مستمرة على الزيت مرتين بالأسبوع ووعدت نفسي أن يكون زيتي الوحيد والمفضل فلن استعمل غيره أبدا ولن استغني عنه وألان بقت معي قارورة كأمله إن شاء الله تكفيني إلى شهر ذي الحجة بالنسبة لسعر الزيت أرى انه سعر مناسب أحيان اسمع عن زيوت سعرها فوق المائتين والثلاث مائه ويمكن ما يفيد بس هذا الزيت ما شاء الله تبارك الله فعال ومفيد أيضا القارورة كبيره ما شاء الله أيضا نسيت أن أقول لك إن أختي جربته ونفع معها توقف شوي التساقط لأنها ما استملته تمام استعملته يوم في الأسبوع فقط لو إنها استعملته تمام كان انقطع التساقط نهائيا وهي ألان طلبت زيت بس قلت نبي الطلب سوا أنا وإياها وكل من يريد من أهلي إن شاء الله بعد ما تمر الظروف المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واثقه بنفسها اي والله يابنات شهرة هدهد منتشره والله في المنتديات وزيتها
تجارب لبعض الاخوات ولله الحمد Subject: بشرى ساره جددددددددددددددا بسم الله الرحمن...
اللهم اكفيني شر الحاسدين الحاقدين. واجعل كيدهم في نحورهم اللهم امين
(هدهد)
(هدهد)
الله يرضي عليكم اللي خدت مني وما حولت تحول وتبلغني علشان أشطب اسمها وبيني وبينك ربنا هذا دين وربي يكتب لكم الشفا يارب
الله يرضي عليكم اللي خدت مني وما حولت تحول وتبلغني علشان أشطب اسمها وبيني وبينك ربنا هذا دين وربي...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتفائلة بكل خير
صادقة ياعسل زيتك روووووووووووعة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة

والله يوفقك يارب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوهره سعوديه
حبوبات الزيت مرررره ممتاز وعن تجربه والله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام يمنى 2007
مووووووووووووووفقة طبعا الكل يسمع عن الزيت

والله انا لسى استخدمه شعري صار طويل الحين مغطي كل ظهري ماشاء الله تبارك

الله
شوي ويوصل للأرداف ويغطيها ,,,
بنات والله العظيم ماابالغ هذا اللي حاصل مع شعري ,,

هذه التجربه جديده جاتني على الاميل جزاها الله كل خير
:الله يجزاك خيييير
السلام عليكم ورحمة الله اختي هدهد
الحمد لله من فضل ربي عرفت عن زيت هدهد
والله ما ادري كيف اشكرك ع الزيت بصراحه قمة الروعه ماشاء الله الله يبارك والله حتى اني استخدمه وانا مرتاحه انا جربته حسب
ماهو مكتوب عليه والحمد لله نفع معي ما شاء الله الله يبارك لي بس يوم بدت الدراسه صرت استخدمه مرتين او مره في الاسبوع احس
مو زي اول يعني لو تستخدموه زي ماهو مكتوب والله باذن الله ماتندمون والحمد لله اولا واخيرا وجزاك الله خير وكتب اجرك ورزقك
ووفقك لما يحبه ويرضاه

وهذه تجربه جديده

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (عروب)
اولا انا حابه اشكرك بخصوص الزيت

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (
رجع اللمعه لشعري وخفف التصاقط برغم اني ما ليه الى اسبوع من الاستعمال
ان شاء الله استمر واعطيك الاخبار
وفعلا اخلاقك عسل
ربي يسعدك
بس حابه ادعوكي لبازار
بقاعة امسيتي بالشوقيه
انا مشتركه فيه
وهو اكبر تجمع لتاجرات النت
الخميس الجاي مدة 3 ايام
300 ريال الايجار
ولتفاصيل يا قلبي ارجعي لموضوعي تبع البازار
اتمنى اشوفك ونتعرف اكثر
اكيد افتكرتيني
انا اللي اخدة منك علبه بالغلط
بس كانت احلى غلط هههههاي

<p>
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &&الــمــهــاجــره&amp ;&
انا ماجربت الا زيت

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &&الــمــهــاجــره&amp ;&
الأخت هدهد الشهاده لله وربي مافي ارووووووووووع منه ماشاءالله تبارك الله..

</p>
<p> </p>

اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غنوه

الله يبارك لك ويرزقك من واسع فضله يارب
فعلا الزيت روووعه وانا اشتريت منك من فترة طويلة يمكن قبل سنه من منتدى الفراشة استخدمته
لبنتي وبنت اختي
ووقف التساقط لشعرها ونعم الشعر بصراحة نتائجة للتساقط والنعومة خطير ,,, هذا المره
راح اجربه للكثافة لأختي لان شعرها خفيف مررره من المقدمة وتبي زيت مافي ريحه وهو فعلا
ريحته خفيفه واشوف كيف النتيجة وابلغك

انتهت الكمية الا عندي اذا ممكن ترسلي لي رقم مندوبة الرياض الله يبارك لك يارب

بكل امانه انا شريت قارورتين من الزيت من هدهد من فتره يمكن سنه او اقل

بس لظروف سفري ماقدرت اواظب على الاستخدام لكن بكل مره كنت احط منه واغسله

يصير بشعري لمعه حلوووووه مررره وغير اني لما افرك فيه فروه الراس شعرات قليله بس تطيح
والحمدلله

معليش ياختي هدهد هيه شهاده جق كان لازم اقولها بس لي فتره مادخلت المنتدى

الله يوفقك ويرزقك الخير ,, واكيد قريبا لي طلبيه منك ان شاء الله

اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسك الدار
الزيت رائع اشتريتة من منتدى ثاني بخمسة وثمانين ريال بس الحمدلله مرتاحة علية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسك الدار

تقريبا لية شهر بستعملة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام باسل41671562
وفقك الله ام هدهد
واسال الله ان ينفع بمنتجكك كل الاخوات كما انتفعت انا واخواتى وقريباتى به
يشهد الله ان الكلام اللى ذكرته عن الزيت قليل فى حقه ما شاء الله تبارك الرحمن
والله يزيدك يا غاليه وايانا من فضله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lotysweet42572553
انتي هدهد اللي بمنتدى ام عبدالله
لو انتي تراني اشتريت منك الزيت ب 40 ريال انا متذكرة الموضوع ولو انه مر علية شهور
الصراحة الزيت ممتاز بس انا كنت بهذيك الفترة متوترة واشد بشعري كثير ومع كذا شفت الفرق
باستعمالة
وبعد لانه الزيت مو غالي هالشئ خلاني اهمل بوضعة لو كان غالي تلقيني مواضبة علية مهو احنا
مانجي الا بالعين الحمرا ههههههههههههههههه بالتوفيق لك

اقتباس:
اخت هدهد حبيت اشكرك على الزيت جد رووووعه
انا ضيعت رقم المندوبه الي بالجبيل
ياليت ترسلينه عشان صديقاتي يبون كميه من الزيت
ويعطيك الف عافيه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حايرة في زمن قاسي
كيفك اختي ام هدهد انا وش اقول وش اخلي عن هذا الزيت من جد ماني قادرة اعبر ماشاء الله
تبارك الله عليك من جد زيتك روووووعه وتعاملك الراقي ونفسك الطيبه اروع اهل الخير كثير
والدال على الخير كفاعله بس يعلم الله ياام هدهد اني حبيتك في الله ولله احس انك انسانه صادقة
وبريئة الله يوفقك من وين مالقيتي وجهك سبحان الله حتى الطلبية ارسلتيها ولاعاد سألتي في
فلوسها فعلاً انتي انسانه راقيه قي التعامل وانا مهما كتبت فلن اوفيك حقك
الله يوفقك في الدنيا والاخرة ويكتب هالزيت في موازين حسانتك ..

(هدهد)
(هدهد)
الحمد لله على كل حال
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
(هدهد)
(هدهد)
الحمد الله