ام فوفو
ام فوفو
انا حبيت اسأل عن القيمة الدفترية للسهم ايش معناها..حيث انها مو سعر السهم وقت الاكتتاب..وش القصد منها اجل؟؟
عهــــــــــود
مشكوره اختي عهود وننتظر شرحك للوحدات بفارغ الصبر اختي عهود انا عندي سبعة اسهم في سدافكو وقررت ابيعها اليوم قلت في نفسي شكلها ماراح ترتفع اغكثر لانها ارتفعت اليوم بشكل كويس قلت يابنت عصفور في اليد خير من عشره على الشجره ايش رايك في اختك العبقريه ياليت بما انك فاهمه زين في الاسهم تقوليلنا مواعيد الاكتتابات القادمه وبعدين سمعت ان سعر سهم المراعي 530 هل عندك خبر ومشكوره اختي
مشكوره اختي عهود وننتظر شرحك للوحدات بفارغ الصبر اختي عهود انا عندي سبعة اسهم في سدافكو وقررت...
اختي الغالية القرار لك بالبيع ..
واذا اقتنعتي بالمبلغ الي اليوم :icon28: بكيفك بيعي ..
انا مااحب اتدخل بالشي هذا "البيع والشراء "
اما عن الاكتتابات القادمة بصراحة ماقريت اعلانات رسمية تبين متي وكيف وكم المبلغ ....
Miss M.
Miss M.
هلا اااوغلاااا.. اختي المبلغ هذا مالك الا تخلينة عندك لما يفتح الاكتتاب وتكتتبين فية ..
هلا اااوغلاااا.. اختي المبلغ هذا مالك الا تخلينة عندك لما يفتح الاكتتاب وتكتتبين فية ..
اكتتاب ايش؟

طب لو اخذت مثلا مبلغ من احد يعني 7500 ريال
ودخلتها في الرائد
هل بامكاني ارجع راس النال بعد سنة مثلا؟؟
فتوووووووووون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الصراحة يا بنات ودي أضارب بالأسهم لكن ما عندي خبرة فيها عندي 15000 ألف وصديقتي كمان معاها نفس المبلغ وقالولي إن هناك شركة تشتركي فيها وترسلك على الموبايل كل يوم توصية من سمع فيها وماذا تشيرون علي يابنات ؟ ما أبغا أخسر وأخسر صديقتي لأني أقترحت عليها نضارب مع توصية هذي الشركة ولا تقولون دخليها في صناديق الإستثمار الله يعافيكم لا تطنشوني وخاصة الخبيرة الهامورة الصغيرة (عهووووووووووووودة)
عهــــــــــود
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الصراحة يا بنات ودي أضارب بالأسهم لكن ما عندي خبرة فيها عندي 15000 ألف وصديقتي كمان معاها نفس المبلغ وقالولي إن هناك شركة تشتركي فيها وترسلك على الموبايل كل يوم توصية من سمع فيها وماذا تشيرون علي يابنات ؟ ما أبغا أخسر وأخسر صديقتي لأني أقترحت عليها نضارب مع توصية هذي الشركة ولا تقولون دخليها في صناديق الإستثمار الله يعافيكم لا تطنشوني وخاصة الخبيرة الهامورة الصغيرة (عهووووووووووووودة)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الصراحة يا بنات ودي أضارب بالأسهم لكن ما عندي خبرة فيها عندي...
بصراحة زوجي مشترك وتجية توصيات علي الموبايل بس مو مع شركة ..
مشترك بالبالتوك "غرفة اسهم"
وتوصياتهم زينة وممتازة .لان الي فيها محللين ثقات ..
بس اختي الغالي "فتووووووووون"
انا ماانصحك تضاربين بالاسهم وانتي ماعندك خبرة ...
حرام الفلوس هذي تضيع ...اقوللك وشلون تتعلمين ..!!
تابعي السوق يوميا ..وكانك داخلة فية ولك اسهم ..
شوفي الشركات وتابعيهن زين وتابعي اخبارهن والاعلانات ..
اشري وبيعي الي تبين من الشركات بس وهمي .."يعني مثلي علي نفسك"
وشوفي انتي تعرفين تبعين وتشرين ..
وشوفي انتي تربحين او لا ؟؟
واذا شفتي نفسك نجحتي ..
بذيك الساعة فكري انك تدخلين بنفسك وتبيعين وتشرين .
بس لا تغامرين بالفلوس الي معك ....
اتمني انك فهمتي مني شي ...
"مصيبتي مااعرف اشرح .مشروع معلمة فاشلة :) "
"بس انا بقولك دخليها احد الصناديق الي ماتتعلمين وتصير عند خبرة بالاسهم .وبنفس الوقت تستفيدين من المبلغ الي معاك "