فيرلي الحلوة
فيرلي الحلوة
حبيبتي انا رايي مع زوجك واهلك يعني الحين فرصتك تدرسين وتاخذين شهادات اعلى يعني فرصة لا ما تتعوض الهوايات ممكن تعمليها بوقت فراغك وتتعلمي من النت او اليوتيوب لكن الشهادة بالمره صعبه انتي مثلا ابدآي باللغه وبعدها بتشوفين كيف نفسك تنفتح ان شا الله للدراسه لانه التعليم في اكريكا وبريطانيا جدا ممتع وفيه تحدي ربي يكتب لك اللي فيه الخير
حبيبتي انا رايي مع زوجك واهلك يعني الحين فرصتك تدرسين وتاخذين شهادات اعلى يعني فرصة لا ما...
صح اختي كلامك بس جد و الله انا ما لي خلق في الدراسه
خاله شعول
خاله شعول
انا معاك
دامك مرتاحه بوظيفتك ادخلي دورات
زمزمية بيضاء
زمزمية بيضاء
اختي
نصيحة مجربة

وافقي كلامهم و لا تعاندي زوجك و لا اهلك
قولي ان شاء الله

ابداي ادرسي لغة انجليزية و الملحقية تعطيك الى سنة و نص خذيها كامله و منها ادرسي ماجسيتر تصميم داخلي او ديكور

لان الحمدلله وظيفتك مضمونه
و الماستر بيكون اقل شي سنة و نص او سنتين خذي المواد براحتك جدا لا تضغطين على نفسك

كذا ارضيتي زوجك و اهلك و ان شاء الله بتكونين ارضيتي نفسك و طموحك
ام راجح بنت عتيبه
انتي مثلي
مابي تخصصي خلاص اكتفيت منه
ساحبه لي سنتين معاه
لغه معاي
وولدي بالحضانه
متفرغه لجوي
ترفيهه اطلع رحلات
عزايم وبنات الصبح
كورسات طبخ هههه عربيه وكيك
ومن عالم حوا برضو اخذت
وهنا المحلات تساعدك تختارين وتحمسين فيهم
دخلت جيم وكورسات رقص رياضي زي زومبا
يوقا ملاكمه
مررره ماعندي وقت بس مبسوطه
مع اني احس بندم ع الفرصه
بس ان شالله خير
وحظنا يطلع حلو
نعـومة ورد
نعـومة ورد
انا مثل ام راجح
احس بيجي يوم واندم بس وش اسوي والله مالي خلق ادرس كتب
اول ماجيت جلست سبع شهور وزنو امي وابوي زن مو طبيعي والناس فوق راسي
وزوجي حمسني قال بس انجليزي بس معهد ياشيخه ههههههه المهم درست واجتهدت مره والحمدلله تكرمت مرتين وجبت درجات عاليه من معهد الجامعه
وولدت وهنا ياسلام قلت فرصه اعتذر بولدي واول ماكمل ولدي السنه رجعو امي وابوي فوق راسي ادرسي ادرسي وانا اقول انتظرو ولدي مشاغب وصغير
المهم جلست سنتين بعد ماخلصت المعهد ولاني اهملت نسيت اكثر المفردات والطريقه الصحيحه لكتابة القطع فلازم اراجع
جبت كتاب التوفل وقلت يادارس وش هذا وماكملت
وشريت الكتاب حق الايلس من امي وابوي جنننووووني
ودرست منه يمكن ربع الكتاب لمن ولدي يروح للحضانه اول ماكمل سنتين وبس توفي جدي الله يرحمه وقفت و
ادور العلل فهمتي

والان مرت اربع سنين ونص بالغربه بس طلعت عالاقل بشهادة لغه انجليزيه اضافه لشهادتي البكالوريس

الحين زوجي رجع للغربه بيكمل ماستر ورجع زن امي وابوي علي مع اني حامل واقولهم مالي خلق مالي خلق مااحد يسمع لي

ابوي جرحني يقول بنتي كذا ماعندها هدف بالحياه

علشان اختي بتكمل ماستر واخوي يدرس ماستر واخوي الكبير دكتور
محسسيني اني فاشله طيب انا كذا خلاص احس مالي نفس

ولمن خلاص انجرحت وقلت بكمل اخترنا انا وزوجي نفس التخصص وقبلوني ورفضوه في نفس الجامعه

قدمنا على جامعه ثانيه قبلوه ورفضوني لاحول ولاقوة الا بالله هنا انا قلت بس مابدهاش والله مااكمل ولا افكر هههههههههه

والحين زوجي يدرس هالتيرم وبعدها يبقاله سنه ان شاء الله بدور لي دوره اتسلى فيها

معليش فضفضت كثير بس من جد الناس والاصدقاء والاهل كلهم يظغطونك والله ماجربوا الغربه هم وكربه الله يعين الجميع