البواسير أتمنى الإفادة رعاكم المولى

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أريد إستشارة ياغاليات

أنا فيني ( شرخ ) و مرة اخذت كريم من الصيدلية بس ماإستمريت علية بصراحة يمكن اقل من إسبوع إستخدمته

المهم مرت الأيام و رحت الإسبوع اللي فات للشيخ ( راقي ) قرأ علي و اعطاني مويه و عسل و سدر و زيت زيتون

أنا إستخدمت العسل و الماء فقط

من إستخدمتها و أنا ينزل معي دم الله يكرمكم من الشرخ سواءً عملت شي كبير أم لا كل ما مسحت بالمنديل فية دم

و لما ابرز و أنتوا بكرامه ينزل كثير طبعاً وقفت موية الشيخ و العسل و ماعاد ينزل معي دم يعني توقف

وش رأيكم أكمل أو لا << أقصد الماء و العسل و لأني مفكرة أستخدم من بكرا السدر و الملح و الزيت

ووش علاج البواسير الله يعافيكم

علماً إنها ماتزيد علي و تالمني إلا إذا رحنا مكان أو جونا ضيوف مدري ليه

و الشرخ كبير وواضح لكن أنا خايفة أروح ويقولون عمليه

وجزاكم الله كل خير وشفانا و إياكم

....
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

spirit pure
spirit pure
أرجوكم أفيدوني و لو برفع الموضوع شفانا الله و اياكم
إنـتـ الـحـنـانـــ
انا رأيي تكملي العلاج اللي من الشيخ لأنه مايضر بإذن الله . واتوقع انه بسبب عين والله اعلم . وادهني بزيت مقري فيه
رجاء المتأملة
السلام عليكم أختي بارك الله فيك العلاج اللي اعطاه لك الشيخ نافع بإذن الله و الله الذي لا اله الا هو كانت عندي من حوالي اربع سنين او اكثر نفس اعراضك و لكنني سمعت بالعلاج بالعسل و سبحان الله صدق ربي عندما قال "و فيه شفاء للناس " صدق الله العظيم استعملته داخل الجرح صحيح انه قوي شوي و لكن سبحان الله قاتل لكل الجراتيم و مضمد للجروح تصوري اختي منذ ذلك الوقت و انا حالتي و الحمد لله و اختفى الامساك و اعتدلت المعدة عندي و لله الحمد و المنة فإستمري على العسل فبإذن الله يكون العلاج وفقك الله و شفاك
اسعى الى الافضل
اختي العلاج عندي ان شاء الله لكن اول شي عالجي السبب الي هو الامساك بالاكثار من شرب الماء واكل الفوكه يوميا بالاضافة لاكل ملعقة عسل ع الريق
نجي لعلاج الشرخ اولا تجيبين من الصيدليه مرهم+تحاميل نيو هيلار
ومن العطار صبره
طريقة الاستخدام :تروبين الصبرة بشوية مويه وتجيبين برواز من الصيدليه 5مل وتشيلين الابرة منه وتعبينه كامل مرتين وتحقنين نفسك فيه حقنه شرجيه هذا قبل دخول الحمام

وبعد الحمام تدهنين المنطقه بالمرهم وتحطين التحميله
ولازم تتشطفين بمنقوع المرة والملح مرة او مرتين في اليوم عشان يعقم الجرح
وصدقيني اتبعي النظام اسبوع وبعدها ترتاحين من الشرخ والامه
والله يكتبلك الشفا ان شاء الله
بس تكفين اذا استفدتي ادعيلي الله يوفقني في اختباراتي
ويوفق الاخت اسرني وده لانها هي الي دلتني على الصبرة
spirit pure
spirit pure
انا رأيي تكملي العلاج اللي من الشيخ لأنه مايضر بإذن الله . واتوقع انه بسبب عين والله اعلم . وادهني بزيت مقري فيه
انا رأيي تكملي العلاج اللي من الشيخ لأنه مايضر بإذن الله . واتوقع انه بسبب عين والله اعلم ....
جزاك الله خير ياعمري