عــرووب
عــرووب
حبيبتي انا صارلي سنتين وانا محتارة ايش اجيب بس من كثر ما مدحولي صديقاتي وشفت عند خلاتي وبيت جدي تحمست و****ااء الله راح اجيبها اللي هي غسالت الملابس اسمها دايو مرة مرة يمدحوها لاتأخذي اقل من 12 كيلو واخدي الحدث شي اللي فيها غسيل بخار يمدحوها اكثر من الجي وخاصه في الملابس البيضى وكمان الملونه ما عليها كلام وعلى فكرة تلقينها 2500 الى 3000 الف بس روعه ..خدي الفتحة اماميه غسالت الموعين انا شفت في محل ويربول الأمريكيه مرة كبيرة واللي عجبني فيها كبيرة وتغسل القدور ... عجيبه .. ونصيحة قبل لا تشتري القدور حقت الطبخ شوفي الغساله ايش انو عيه اللي ما تغغسلي فيها ابتعدي عنها ... بس هذا اللي حابه افيدك فيه وانا ***** الله بحول الله وقوته راح اشتري دايو للملابس ويربول للموعين ... واذا تبين تقتنعي في كلامي سوي بحث عن غسالت دايو في قوقل وكمان ويربول للصحون
حبيبتي انا صارلي سنتين وانا محتارة ايش اجيب بس من كثر ما مدحولي صديقاتي وشفت عند خلاتي وبيت جدي...
غسالة الملابس ركزي ع الصناعة
طبعا احسن شيء الامريكي
والسعة
ماانصحك فوق ال10
انا شريت 13ولاتدخل اللحاف المزدوج
خليها برا والا استخدمي مفارش التلبيسة نظافة وجمال
وفيه نقطة
لازم ماتكب المويه
لان الملابس البيضاء لازم دورتين
غسالتي ادميرال وحلوة

الصحون
ماعندي فكرة
الا عن ارستون حلوة تغسل كل شيء الا الزمزميات
والقدور بكل غسالات الصحون لازم ستيل

الاجهزة المهمة الثانية
مجفف حراري يفكك ثن التنشير
عجانة تكون صديقتك بالمطبخ

والله يوفقك ويسعدك ياااارب
se-mo
se-mo
اولا ،، مبروك ياحلوه وان شاء الله سعاده الدايمه بينكم ، والراحة يارب

بعد اذنك ياعروسه ،، حبيباتي كل وحده تكتب عن غساله ولا اي شيء ليت تكتب معاها بكم اشترتو ،

تسسسلمون موقدما ،
كنز الدنيا
كنز الدنيا
وشي قدر استيل ممكن صوره
ام البراء 1428
ام البراء 1428
انا غسالتي حقت الملابس LG ومرتاحه معاا ها الحمدلله تنظف وغسالتي حقت الصحون جنرال سوبر
xs nono
xs nono
انا غسالتي حقت الملابس LG ومرتاحه معاا ها الحمدلله تنظف وغسالتي حقت الصحون جنرال سوبر
الله يجزاكِ كل خير ويكفيك كل شر حبيبتي
ايوه كدا ناوية اشتري كبيرة لي وللزمن مو مشكلة خالتي عندها نشافة ماهي مستفيدة منها لان تجيها حجة تكوي

وانا حاطة في بالي اجيب شغاله تكوي كل اسبوع مره ايش رايك ماراح استفيد من النشافة
وشكلي حشتري صحون اريستون كتير يمدحوهآآ
اما ملابس محتارة

دايوو :crap: راح اسوي بحث عنهاا بس ايش صناعتها دي اول مره اسمع بيهاا بحطها جنب سامسونج اشوف ايش الاحسن :( احترت ببس انها فيها غسيل بخار شكلها حلووة
حتى ويربول ايش احسن هيا ولا اريستون

يب الله يجزاك كل خير ذكرتيني بشتري العجانة
والمجففة ممكن صح اكره التنشييييييير لاني ماراح اكوي بجيب خدامة بالاسبوع تكويلي اكره الكووووووووووي
وقلت ماابغى مجففة لانها خسارة بما اني حجيب وحدة تكوي
واشوف كيف نظامي بعدين امكن استغني عن الشغالة الاسبوعية واجيب مجفف وانا اطبق >_<

الله يبارك في عمرك مو مشكلة ياقلبوو ^_^

ال جي كم كيلوو 13.؟

:scream: احترت في الصحون اريستون واللي الاخت قالت عنها

والملابس سامسونج زي حقت ماما وال جي ودايوو O_o

بعدين صح خطيبي فصل المطبخ خلاص وانا ابغى احط غسلاة الملابس في المطبخ
حيكون تسليكها صعب!!؟
والصحون احطها تحت المغسلة ولا مو شرط لان حيكون في جدر فاضي بس بعيد عن المغسلة