شمس الحب1

شمس الحب1 @shms_alhb1

محررة برونزية

( بنات الشرقيه ) بالنسبه لمشغل -هيفاء- وسرايكم فيه من ناحية القص والتسريحه والصبغه

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله بوركاته
الله يخليكم يابنات محتاجه لكم ضروووووووووووووووري
اسمع كثييييييير عن مشغل هيفاء وودي اجربه :( لكن قلت بشاوركم اولا شيء وان شالله ما تخيبون ظني :icon33:
ابي احسن وحده تقص وتعمل تسريحه للشعر وانا شعري لين نصف الظهر تقريبا
وابي اعرف حسن وحده تعمل قصه وتصبغ
وابي اعرف القصه المناسبه للي مثل شعري والوجه ممتلىء
وبشرتي حنطيه ابي اعرف الصبغه المناسبه لها من الصبغات الدارجه
انا جربت احمر سمر بشرتي وطلع كلش مو حلو وجربت البني وطلع لاباس
واذا فيه مشغل يصبغ ويقص احسن منهم خبروني ووين هذا المشغل واسمه واسم التي تظبط الصبغ او القصه وتعرف كيف تضع لي قصه وتنصحني لاني ما ارعف لا قصه ولا صبغه مناسبه لي

:(
ادري طولت عليكم فالعذر والسموحه :)
الله يجزاكم خير ويتقبل الله صيامكم
لاتبخلون علي بنصيحه منكم لوحده مثلي محتاجه لنصيحتكم في هذه الامور والتي خبرتي فيها صفر :(
13
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نــ الريـاض ـــور
مشغل هيفا الي بوسط سوق صح؟؟
اذا هو انا سبق وقصيت عنده واستشورت صراحه مرره حلو ويعجبني شغلهم واسعارهم مع اني كنت اول مره اجي بس الله يعافيها الي بالاستقبال وحده مصريه مرره كانت ذوق معي..كنت جايه انا وبنات خالي..وعطتنا كوافيرات شغلهم حلووو وكان فيه وحده تسوي بيرم عندهم مرره كان حلو شغلهم فيه..ومليـان المشغل زباين..
نــ الريـاض ـــور
على فكره..يمدحون عندكم الخمايل والنـافع...والله اعلــم,,
رايقه مره
رايقه مره
هيفاء اللي بسوق سويكت ياساتر مدري بس اختي جاها فطريات من المشغل بجلده راسها والين الحين تتعالج منه نصيحتي دوري مشغل انظف شوي من كيذا فيه ساس والنافع ويمكن تجربتي انا شخصيه يمكن تغير بس كان هذا من زمان من كم سنه بس فيه وحده لبنانيه هي الي تقص زين والباقي قدييييييييميييييييييين كلشي قديم مكياجهم قصات شعرهم بعد فيه مشغل بس بسالك وبرجع اقولك
شمس الحب1
شمس الحب1
نور الرياض جزاك الله خير لكن بنتظر الردود اليوم و ان شالله يردون علي
وينكم يابنات الشرقيه الله يوفقكم
نور بالنسبه للخمايل والنافع الخمايل اول مره اسمع عنه ما قدر سمعت انه احد جربه واما عن النافع اثنين جربوه وطلعوا من المشغل منزعجين جدا من الكياج والتسريحه وانا لاحظة عليهم هذا الشيء وفعلا معاهم حق
ومكشوره يا عيوني على ردك

رايقه مره ياساتر اعوذو بالله معقوله يمه والله انك خوفتيني بجد
وبالنسبه لساس والنافع طيب انت مو متاكده اذا فيه عندهم لبنانيه او لا شكلك مش من اهل الدمام انا ابي اعرف الحين احسن مشغل يصبغ ويقص الشعر مظبوط ولا تراني بتورط بالعيد
من قلب
وجزاك الله خير على ردك وفي انتظار ردك اختي الكريمه

اين البقيه اصلحكم الله وهداكم
بنتظركم الله يجزاكم خير لااطولون علي بالردود
شمس الحب1
شمس الحب1
يرفع