تفـاحة حواء
تفـاحة حواء
نصيحة لكل من معها مبلغ او راتب
لاااااااتعطي زوجها والله ثم ولله الرجال نرحمهم ونقدرهم بسسسسسس
يجي يوم تندم الوحده لو على ريال تعطيها زوجها
تخيلو لو خانها لو تزوج عليها لو طلقها كل وحده تقول انا مقدمه الخير على الشر بس انا اقول لو
وش راح يفيدها غير الندم الله ترك المصاريف عليهم لحكمه والحكمه ان المرأه مخلوق ضعيف حتى لو معها مليوون بس والافضل ان تبقي هذا المال لها بس اذا كان المال للوالد او بيت الاهل هذا مافيه حسافه بس باللي اقدر عليه والحق لراتب المرأه هي المرأه نفسها هي اللي تعبانه عليه
يكفي مسؤلية البيت
ماكو اسامي
ماكو اسامي
معاشي من حقي وبس
لو ببيت اهلج ما يمنع تعطين امج وهذا حق وممكن تهادين اخوانج وابوج كل فتره تحسسنهم انج تقدرينهم
اما الزوج لا ما يستاهل ياخذ من فلوسج ممكن انتي تدفعين معاش خادمتك وبس بس مصاريف البيت معروفه على الرجل
roma88
roma88
لو توظفت اكيد اني باصك على راتبي

الرجال ماله اي حق فيه

بس بادلع نفسي وعيالي بالراتب

وممكن اتكفل براتب الخدامه

لكن اعطيه كدا من الباب للطاقه

لا
(Tweety)
(Tweety)
معاشى لى وحدى فقط و اى مساعده منى تكون منى وحدى و بدون اى ضغط من احد
سواء للأهل او للزوج. لكن العادى ان الوحده تساعد زوجها بس مو بشكل مباشر .... يعنى مصروف البيت هو ملزم فيه لكن لو احتاج البيت شئ ما راح اقول ما على لآ باشتريه و مو لازم حتى اقول له علشان ما يتعود انى اشترى اي شئ يلزم لكن مره انا و مره هو... انا اذا باساعد .. اساعد بس من دون ما اقول و باراده مطلقه منى
@شجرة الدر@
@شجرة الدر@
أخواتي أنصحكن بقراءة كتاب أزواج بالكذب لدكتور في كلية الدعوة بالمدينة أذكر ان لقبه (الرحيلي) والكتاب من منشورات دار الأندلس الخضراء للنشر والتوزيع ..بصراحة مهم جدا كل زوجة موظفة تقرأ هذا الكتاب ..واللي تقراه تقول لي وش رايها فيه .