قلوب جميلة
قلوب جميلة
واخواتك ايش رايهم بالموضوع مبسوطين ؟

قوليلهم انا ابني ما ابيه يتعقد بسبة عيالكم اما انكم تنهروا عيالكم او ما رح اجتمع معكم الا بالمناسبات

يعني المفروض يادبوا اولادهم يكلموهم مو ساكتين بس خايفين على مشاعرهم

وهو لاتقوليله تعال اقعد بجنبي لاتعوديه على الخوف من المواجهة من راي سجلي ابنك في نادي كراتيه

خلي ياخذ حقه
غدي غاد
غدي غاد
واخواتك ايش رايهم بالموضوع مبسوطين ؟ قوليلهم انا ابني ما ابيه يتعقد بسبة عيالكم اما انكم تنهروا عيالكم او ما رح اجتمع معكم الا بالمناسبات يعني المفروض يادبوا اولادهم يكلموهم مو ساكتين بس خايفين على مشاعرهم وهو لاتقوليله تعال اقعد بجنبي لاتعوديه على الخوف من المواجهة من راي سجلي ابنك في نادي كراتيه خلي ياخذ حقه
واخواتك ايش رايهم بالموضوع مبسوطين ؟ قوليلهم انا ابني ما ابيه يتعقد بسبة عيالكم اما انكم تنهروا...
لاتأخذينه معك إذا رحتي لأهلك وخواتك موجودين كثر مخالطة البزارين مع بعض كل أشوي يصير فيها مضاربات 
كنت كذا وأولادي ينضربون من عيال خوات زوجي إضطريت أفرق بينهم يتقابلون بين فترة وفترة صارو مايتضاربون من شوقهم لبعض يستغلون كل دقيقة بس يلعبون فيها 
ولدك أصغرهم وغالباً الصغير يأخذ نصيبه من الضرب كلمي خواتك يمنعون أولادهم يضربونه
M17774
M17774
عندي نفس مشكلتك مع بنت اختي بس تضرب ولدي وتدفه وعملاها 8 وولدي 3 سنوات

المهم صارخت ضربت تهاوشت مانفع

روحي محل العاب واشتري هديه سياره وغلفيها لو بعشرره وانتي داخله بيت اهلك اجمعي المبزره وقولي لهم
اللي يهتم بولدي ويلعبه معه له هالجاائزه وشوفي كيف يلعبون معه

انا صارت بنت اختي تلبسه حتى الشراب وتلعبه بالعابها واخر الليل اعلني الفائز وهذا احسسسسن حل مع هالالطفال الشرسين
الورده المميزه
الورده المميزه
برافو عليكي...السمو اﻻنثوي....طريقتك روعه مشاء الله....سوي مثل طريقتها .وان شاء الله
يتحسن الوضع...
RA7TE
RA7TE
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ****

اللهـم لـك الحمــد كمــا ينبـغي لجـلال وجهــك وعظمــة سلطــانـك ****