استفسار ضروري لو اتكرمتو

الحمل والإنجاب

انا حامل في الشهر الثاني وكل يوم انا بحال الحمدلله على كل حال اليوم عندي احساس باامتلاء في المثانه وضغط اروح الحمام مايرضى البول يطلع وانتو بكرامه ولما يطلع بيكون قليل وحار وشويه وحاسه انه اللي فيا التهاب بس خوفي من انه يااثر على الحمل والشي الثاني موعدي مع الدكتور بعد اسبوعين  مع العلم مافي هرش بالعكس الحمدلله نضيفه انا وشاكه في الديتول الصابون او املاح مااعرف والله بس الله يدخلها الجنه اللي تفيدني ياليت في دكتوره في الموقع الله يسعدكم
19
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

يارب بارك لي وعلي
بتعذب من الحرقان والامتلاء 
Cooffee____
Cooffee____
يمكن التهاب بالبول حاولي تكثرين موية واشربي بيرة شعير كثري منها تراها مفيدة لللأتهاب ولاتتهاوني روحي لدكتورة لاتنتظري الموعد ترا التهاب البول اذا زاد يذبح اسأليني انا 😢
اااعشقه
اااعشقه
يمكن التهاب بالبول حاولي تكثرين موية واشربي بيرة شعير كثري منها تراها مفيدة لللأتهاب ولاتتهاوني روحي لدكتورة لاتنتظري الموعد ترا التهاب البول اذا زاد يذبح اسأليني انا 😢
يمكن التهاب بالبول حاولي تكثرين موية واشربي بيرة شعير كثري منها تراها مفيدة لللأتهاب ولاتتهاوني...
حبيبتي الله يشافيك إن شالله هذا التهاب وحرقان بالبول عليييييك بكثره شرب الماء وغسلي بمويه دافيه مرره قريب للحار وبعدي عن الأكل الحريف والحار والحامض يزيدو الالتهاب عن تجربه واستشيري طبيبتك وقدامك العآفيه ان شاء الله ،، ادعيلي بالحمل السليم التام
شوق الخليج 999
شوق الخليج 999
الحل كثري مويه اشربي كل شوي كل شوي لين ترتاحين واضح عندج إلتهاب
عاشقة تراب الجنه1
اب