زائرة
طبعا"اكيد .. ياعمري حتى يشعر الابناء بلاحتواء والجو الاسري ولاكن يراعي عدم تجاوز حدود الادب 🌷
طبعا"اكيد .. ياعمري حتى يشعر الابناء بلاحتواء والجو الاسري ولاكن يراعي عدم تجاوز...
صمت العباره
صمت العباره
طبييييعي وضرووووري اظهار المشاعر الطيبة والحنان من اهم ما يحفظ الأسرة واستقرارها الإنسان بحاجة للمشاعر ترطب روحه وتخفف عنه وتحفزه لمواجهة الحياة بقوة وإيجابية يا حبيّبي وياااابعد قلبي ويا روح البيت الله لايحرمنا نورك وبوسه ع الراس ويدياته الطيبة واهمز جسمه المنهك ومتعب علشاننا الله يحفظه ومهم تكون الحياة طبيعية امام الأطفال فالأم والأب هم القدوة لو نشأ الأطفال في جو جفاف عاطفي راح يتوارثوا الجفاف
طبييييعي وضرووووري اظهار المشاعر الطيبة والحنان من اهم ما يحفظ الأسرة واستقرارها الإنسان...
+ 1
خرمسي
خرمسي
عيالي يسبقوني لحضن ابوهم 😂😂
وانا مؤيده لكل الي قلتبه وبقوه
lovely my husband
lovely my husband
مع اظهار الموده لاننه بينعكس عالاطفال بالضبط مثل ما انه المشاكل بين الوالدين بتنعكس على الاطفال لهيك جميل اظهار الحب والاحترام وطبعا بحدود يعني بوسه على الخد اوو السلام لما يرجع من شغله انا هيك باعمل واولادي مثلي اول ما ابوهم يرجع من الشغل هجوم عليه هههه وبيسلمو وبيبوسوه ووقت النوم برضه بيسلمو عليه وبياخذو حضن منهه ومني 
im-tired
im-tired
انا مع اظهار الموده والاحترام والحب والجو العائلي ..

لكن الحضن والبوس صعبه قدامهم احسه تخطي لحدود الحياء ..

الحمدلله عيالي يستقبلون ابوهم بالاحضان ويودعونه بالبوسات هههههه .. صح ما شافوني لكني عودتهم ..
عودتهم يشكرون على اتفه الاسباب ..