B my love 2
B my love 2
المنطقه الحساسه دي الوحيده الي مالها حل من جهت اللون يعني لو سمرا بتم سمرا حتى لو عملتي تبيض وتقشير بترجع بعد كم شهر لطبيعتها والي بيضه بيضه من الله
من نظري مو مهمه ابدا قد النعومه والنظافه يعني تشيلي بحلاووه او لليزر ودايما تدهنيها كريمات ومسك وزيوت تنعمها بس خلاص اما بياض وسمار ماتفرق كلامي من الواقع
fatoomah123
fatoomah123
حبيبتي هالشي علي حسب الرجال في رجال اهم شي يفضي شهوته مايهتم لا بجسم ولا بلون ولا بنظافه ولا شي وفي رجال وسط وهذول الاغلبيه يعني مايدققون لانه حتي هم اجسامهم فيها بلاوي مافي احد كامل وفي رجال وهذوووول الطامه الكبرى يدقق علي كل شي لو يشوف نص شعره بفخذ زوجته استقرف وقام عنها هذول الله يعين ازواجهم بس اشوف الغالبيه النوع الثاني الي مايدققون اهم شي الوحده نظيفه ومهتمه بنفسها خلاص هذي الشغلات مو بيدنا
ريم اغلى من عمري
كلام الاخت فطومه123 عين العقل وبعده مافي كلام
إمرأه للاسف
إمرأه للاسف
اهم شي النظافه والريحه والنعومه وتكوني خاليه من االالتهاب والتوسع
ثمن اللون لان اللون ماراح ياثر بمتعته بشي
اهم شي عند الرجل الريحه والملمس والتفاعل التفاعل
صدقيني لو انتي قطنه من البياض وفيكي عيب من اللي ذكرته راح يضايق
دونات123
دونات123
اتركي خرابيط الحريم على جنب ياربي ماخلصنا من مروان تلودي تجين انتي اخته
عموماااا يامروانه اللون مو مهم عند الرجال اللي تقول تصدقي واللي تقول اهتمي بأكلك وايش دخل هالامور بالمنطقه هذي من الله تجي غامقه
عشان مكتومه والحلاوة والشفره تزيد من سوادهاااا
انا من طول عمري احب المنطقه تكون بلون جسمي بس كانت اغمق بكم درجه واتضايق وقبل عرسي ماخليت ولابقيت كريم مقشر كله قرف وغير كذا يسود بزياده المهم تزوجت وشفت ان الرجال مايدقق حيل ع اللون خاصه اول العرس تعرفين مضروب مخه
واصلا الليت خفيف جداااا اهم شي النظامه والنعومه والنكهات
بس انا كنت اشيل بالحلاوة كل شهر وهذا يساعد ع السواد بالاول اللون احمر يجنن بعد كم يوم يقلب
اول ماولدت طفلي رحت سويت ليزر للمنطقه ومحدثتك الان خلصت 6 جلسات ليزر ماشالله لاحول ولاقوة الا بالله مابي ابالغ بس نقول اغمق بدرجه فقط لاغير من فوق الجبهه نفس اللون جسمي تماما بس عاد من تحت اغمق بس بدرجه الحمدلله اخلص جلسات الليزر وارتاح من القرف
وانا سمعت دكتور جلديه يقول اللون ماله حل غير الليزر مو ليزر تفتيح لا ليزر ازالة الشعر لان الشعر هو السبب الرئيسي للسواد البكتيريا تتجمع عليه والكتمه وتجي تشيليه بطرق كمان ماتساعد ع التفتيح
يعني سوي ليزر وارتاحي من الشعر ومن اللون
واذا قصدك الرجال مثل المقبره مايرد ميت اسود احمر اخضر اهم شي ينبسط بس احنا نعتني لانفسنا حلو انه يشوفك والضوء يبرق بكل ثقه