((( تبغين طبخك يزكي؟؟؟ تفضلي )))

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواتي الكريمات هل فكرتن يومًا بمدى ما تحمله المواد المطحونة ( البهارات - القهوة - البر... ) الجاهزة من ملوثات وبكتيريا تسبب الأمراض لنا ولمن هم أمانة في أعناقنا....

أوصى المهتمون يا حبيباتي بإجراء الفحوص المخبرية على مثل هذه المواد المستخدمة في إعداد الأطعمة وخاصة الفحص الميكروبي نسبة لتعرضها للأوساخ والملوثات أثناء تجميعها من العراء حيث تنبت أو أثناء تكديسها بمحلات العطارة....

ومن منطلق أن أحب الخلق إلى الله أنفعهم لعباده .. حبيت انبهكم لهالنقطة المهمة .. وهي الحرص على نظافة ما تشترين من مواد تتطلب الطحن وغسلها قبل طحنها ...

وحاولي يا أخواتي إنكم تجربون هذا بأنفسكم ... فالتجربة خير برهان ..
خذي كمون أو فلفل أسود أو كزبرة ... واغسليها ثم راقبي ما ينزل منها من وسخ جيدًا .. وقتها أطلب منك دعوة خالصة ...

أخواتي غسل هالمواد يضمن لك صفاءها ونقاءها وجودة طعمها والتركيز في نكهاتها....

وعموما أنا أعرف لكم وحدة سعودية ذات خبرة في إعداد البهارات يقال لها أم خالد ..
علماً بأنه ليس لي في هذا الموضوع - والله على ما أقول شهيد - مصلحة غير أني انطلق من أن أحب خلق الله إلى الله أنفعهم لعباده ....
مع بها رات أم خالد أضمن لك بإذن الله - والله على ما أقول شهيد - 1- النظافة والنقاء.
2- أنتقاء أغلى وأجود أنواع البهارات .
3- خبرة وتميز في إعداد أجود أنواع البهارات وأنت الحكم ..

يعني لو تلفين الرياض كله تدورين زي بهاراتها ما راح تلاقين أفضل منها - من تجربة طويلة لعدة سنوات... وجربيها وذوقك الحكم.

من تبغى رقم التوصيل المجاني لحد بيتها تراسليني على الخاص.....
85
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نسرينه1
نسرينه1
اكيد اختي بهارات البيت والمتعوب عليها احسن الف مره من الجاهز والي يفتقر للجوده والنوعيه

بارك الله فيج
فيض وعطاء
فيض وعطاء
اكيد اختي بهارات البيت والمتعوب عليها احسن الف مره من الجاهز والي يفتقر للجوده والنوعيه بارك الله فيج
اكيد اختي بهارات البيت والمتعوب عليها احسن الف مره من الجاهز والي يفتقر للجوده والنوعيه بارك...
حياك الله أختي

وشاكرة مرورك
أمون
أمون
ارسلي لي رقمها لوسمحتي
فال الخيرات
فال الخيرات
ارسلي لي رقمها لوسمحتي
ارسلي لي رقمها لوسمحتي
مناير62
مناير62
مشكورة عزيزتي على النصيحة المفيدة
سؤالي لوسمحتي...البهارات الجاهزة ومعبأة في أكياس هل أغسلها وبعدين أطحنها ؟؟
والبهارات المطحونة ومعبأة هل فيها ضرر ؟؟
مع العلم انها من شركات معروفة وتتابع آخر أخبار المواصفات القياسية للمنتجات الغذائية
ما رأيك ؟؟

لك تحياتي