قضاء وقدر
قضاء وقدر
يادلبهم ..اجل صغنونه هاااااه:) بقولك رأيي مع اني بعد من ربعك بس اني اكبرمنك شوي لي سنتين متزوجه..
بس موقفك مريت فيه مع اهل زوجي وكانو كثيرين واول مره يدخلون بيتي خليتها شاي وقهوه بس حتى هم اصلا بينحرجون لانهم كثير وانا كنت توي جديده عليهم فأتوقع لو قلتلهم عشاء بيرفضون بس انا اخذتها من الاخر وناديتهم وقلت بعد المغرب <<وهاذي مفهومه بعد المغرب يعني قهوه وشاي بدووووون عشاء ..
بس نصيحتي لك لو حبيتي تاخذي برايي وتسوي زيي ادهري بحلويات القهوه كذا نوع و وصينيه شكولت راقي.. والمعجنات بعد بدعي فيها كذا نوع واشكال..كذا اريح وتكوني ضيفتيهم صح.. ومااحد يقول ماعشتنا ولاغيره:22:
الساعه ثنتين ونص
لازم برضو عشاااء
خاصه قريبك ومراح يخجلووو منك ويمشو
بنت اجـاويد
بنت اجـاويد
لازم عشا وش دعوه الاقربون اولى بالمعروف والجده والام تكريمهم قبل تكريم الناس كلهم ..
والحمد لله الامور تسهلت الحين ما يبيلها زوجك يكون موجود ممكن توصون على مطعم م\من قبل بيوم او بنفس اليوم ممكن تطلبين بالتفون حتى في مطاعم تطلبين منها ذبايح بالتفون اذا تبين << مو يعني لازم تطلبي ذبايح ..
الزبده المسألة سهله ومايبيلها شي ..
دمعه ورديه
دمعه ورديه
حبيبتي .......هذا الكلام عن تجربه.......ما دام انك فاتحه البيت ومنظفه وقايمه وعازمه ومسويه كل شئ ......تجملييييييييييييييييييييي ......احسها عيب اول مره وما تسوين عشى .....الا اذا هم عيو وحلفو عليك..........نصيحة مجربه.....10 سنين زواج.....منهم 3 مع وقف التنفيذ خخخخخخ
الاميره2
الاميره2
لازم عشاء
ورايي من رأي بنت العياف