k&l
k&l
والله صادقه مره غالي سعره وبعدين في ناس ماأستفادووو
وغير كذا معلتهم مو كويسه
بنوته نجدية
بنوته نجدية
بنوته نجديه امشي ساعه يوميا تتوقعين يشد و يروح السيليولايت و يشد في شهريين؟
بنوته نجديه امشي ساعه يوميا تتوقعين يشد و يروح السيليولايت و يشد في شهريين؟
حبيبتي انصحك انك الفتره الجاااايه تسوين تخفيف وتكثرين سلطات ومويه وبالنسبه للمشي انصحك تدهني جسمك زيت لوز المر الخاص للجسم وبعدين تمشين ساعه ونص عشان تبين النتيجه
وبعد ماتتروشي تحطين بالأماكن اللي تبينها تنحف (خلطة خل التفاح وموية الورد بالتساوي) تحطينها في بخاخ وترشيها على جسمك وتخليها لين تنشف وبعدين البس ملابسك عادي بس اهتمي بالترطيب يعني بعد ساعه تقريبا رطبي الاماكن اللي حطيتي فيها الخل

صدقيني استمري على هذي الطريقه وراح تدعيلي و راح توفرين فلوسك<<<خخخخخخخخخخخخ

بالتوفيق

اذا بغيتي اي شي انا بالخدمه
الكادي ليدي***
الكادي ليدي***
شوفي اختي انا سويته عند عيادة غسانة ....بالدمام والصراحة انه بين معي لأني كنت مسوية رجيم ورياضة اصلا الدكتورة تقول وحدة ماينفعك لازم معاه حمية ورياضة علشان تشوفي نتيجة وبالفعل بعد اسبوعين بان نحف على رجلي وكمان شد شوي ......... وهذي تجربتي
شوفي اختي انا سويته عند عيادة غسانة ....بالدمام والصراحة انه بين معي لأني كنت مسوية رجيم...
نفس الكلام وربى بس انا عىاده بالاحساء وبان وربى بس رجىم ورىاضه
الكادي ليدي***
الكادي ليدي***
حبيبتي انصحك انك الفتره الجاااايه تسوين تخفيف وتكثرين سلطات ومويه وبالنسبه للمشي انصحك تدهني جسمك زيت لوز المر الخاص للجسم وبعدين تمشين ساعه ونص عشان تبين النتيجه وبعد ماتتروشي تحطين بالأماكن اللي تبينها تنحف (خلطة خل التفاح وموية الورد بالتساوي) تحطينها في بخاخ وترشيها على جسمك وتخليها لين تنشف وبعدين البس ملابسك عادي بس اهتمي بالترطيب يعني بعد ساعه تقريبا رطبي الاماكن اللي حطيتي فيها الخل صدقيني استمري على هذي الطريقه وراح تدعيلي و راح توفرين فلوسك&lt;&lt;&lt;خخخخخخخخخخخخ بالتوفيق اذا بغيتي اي شي انا بالخدمه
حبيبتي انصحك انك الفتره الجاااايه تسوين تخفيف وتكثرين سلطات ومويه وبالنسبه للمشي انصحك تدهني...
انا ابغى جد الخل ىنحف ولازم ىكون خل تفاح
ادور حل
ادور حل
اعرف نفسي السير جنبي لكن 20 دقيقه و ماااااااااااااااااا اقدر استمر ابدا الاهث :( صراحه مدري شقول بس خلوها على الله