ملكني حبك
ملكني حبك
ربي يسخره لكي ويهدي سركم
ايامنا والليالي
اسمعي وانا اختك روحي اعتذري لانك غلطتي يوم قلتي والله لوريه ومن ذا الكلام الرجال محد يحب احد يهدده

وخلاص هو راح وانتي ما رحتي خليك انتي العاقله وطيعي زوجك المره ذي وش بتخسرين ترى الدنيا ما تسوى

انتي سوي الاشياء ولا تنتظري منهم مقابل احتسبيها عند ربك وانا اختك راح تكبرين بعين زوجك

والله يسعدك يااارب لا تضايقين نفسك الدنيا ما تسوى تتضايقين علشانها

ترى الدنيا الحلوه وكل مشكلنا سهله بس حنا نصعبها ونكبرها وهي ما تسوى اشتري راحتك وانا اختك ترى الحل بين يديك ومحد يقدر يساعدك غير نفسك

وكلن يعمل باصله الله يسعدك ان شاء الله
amooonah69
amooonah69
فيووونة وريانه مشكورين على الرد اهو الحين راح وانا مو متحسفة دايم اقول الي مايقدرني ماقدرة وربي اهم عادي انا الحمولة مو اكبر همي لاني ماعيش معهم بس اهو الي قهرني وغلط فيني وليش كل هذااا مايشوف ان محد يزورني ليش الظلم ؟؟؟
فيووونة وريانه مشكورين على الرد اهو الحين راح وانا مو متحسفة دايم اقول الي مايقدرني ماقدرة وربي...
حبيبتي الله يهديه ويسخرة لكي الرجال كدة مايشوفو تعب حريمهم يحزنو على حريم الدنيا كلهم الا زوجتو

بس هدي الوضع وروحي ف المستشفى واتاخري على روحة البيت وهو خليكي زعلانة وقوليلو انا رايحة

عشانك انت وبس بس انا زوجتك وقيمتي من قيمتك وعاتبية اذا هدي وازعلي وحسسيه انك غلطت ف حقي
فسحة قصيرة
فسحة قصيرة
مافيها شي حبيبتي انه سمعك وانت تشتكي انت ماقلت لبنت الجيران انت اشتكيتي لأمك
وبخصوص زوجك بيرضى من نفسه
بس ما ادري طالما هي ولاده وحده لك لو مكانك بصراحه ازور اخت زوجي لكن لو انت جبتي اكثر من واحد يعني ثلاثه او اربعه وماجوك الا بعد عشرين يوم ممكن تزعلي لأنها ولاده وحده وممكن كان عندهم ظرف
ياشيخه والله الموضوع موكبير روحي مافيها شي وتذكري اجرك كبير عند الله لأن فيها رضى الزوج وفيها صلة رحم وغير كذا رمضان
الله يوفقك حبيبتي والحياه محتاجه انك تبسطي الأمور قد ماتقدري
ذهبه صفراء
ذهبه صفراء
اختي مو ولادة انا جايبة طفلين وليش انا الي اتازل ؟؟ والله لو عارفة انها بتثمر فيهم كنت سويتها بس اعرفهم مارح تثمر فيهم