مشمشة زرقاء
مشمشة زرقاء
جزاك الله الف خير kasolina

الله يجعل مساعدتك في ميزان حسناتك..
رورو الحلوه
رورو الحلوه
التعقيم مهم بالنسبة لي ما اشتريتها بس اعقم الرضاعات في وعاء بغطاء خاص بالتعقيم يجي معاه ملقط بلاستيك اشتريته من ستي بلازا

كل يوم امليه ما ء شرب وأضيف حبوب تعقيم من شيكو او سائل تعقيم اسمه ميلتون لا يحتاج شطف والمويه تظل 24 ساعة تخلي الرضاعات في المويه و تشيلي من الوعاء بالملقط وكل ما استخدم وحدها أغسلها واحطها في التعقيم أقل مده نص ساعة.
مشمشة زرقاء
مشمشة زرقاء
جزاك الله الف خير يا good taste
على مساعدتك

الله يجعلها في ميزان حسناتك..
Hazal_Eyes_No1
Hazal_Eyes_No1
انا لا استخدمها و بنتى الان 6 شهور و الحمد لله لم يحصل لها شىء ما شتء الله و كمان المبالغة الجامدة دى فى التعقيم غلط لان جسم البيبى مش بيعمل مناعة جامدة و لو مرة دخل خد حاجة مش متعقمة كالعادة او فيها حاجة بسيطة يتعب جامد و دكتور اجنبى اللى قال كدة لازم تخلى جسمطفلك متعود عادى على اللى انتى متعودة علية طبعا" لازم تنضفى الرضاعات كويس انا باغسلها عادى و قليل لما احطها فى مياة مغلية............
انا لا استخدمها و بنتى الان 6 شهور و الحمد لله لم يحصل لها شىء ما شتء الله و كمان المبالغة...
أختي لأ هاي مش مبالغة.. أنا كنت مثلك لا أعقمها بعدين بنتي بعيد الشر عنها يارب اجاها التهاب في البلعوم شديد و الدكتور قال هاي من فطريات الرضعات... و أكد على ضرورة الالتزام بتعقيمها بالماء المغلي...
أرق الليالي
أرق الليالي
بالنسبة لي التعقيم أكثر من مهم خصوصاً في أشهر الطفل الأولى لأن جسمه ما يستحمل أي شيء وممكن شيء بسيط يتحول لا سمح الله لشيء لا تحمد عقباه
أنا في الشهر الأول كنت أعقم الرضاعات بعد كل رضعة " لأن ولدي كان وزنه قليل مرة ومناعته ضعيفة عشان ولدت في الثامن " ومن الشهر الثاني صرت أعقمها 3 مرات أسبوعياً
ومن الثالث إلى السادس مرة أسبوعياً فقط
ومن صار سبع شهور وقفت التعقيم صرت أغسل الرضاعات بالماء الحار والفرشاة فقط حتى يتعود جسمه على الجراثيم البسيطة وما تكون مناعته ضعيفة

المهم الجهاز أفادني جداً جداً وما كنت أستغني عنه " عملي ... سريع ... مأمون " الحبوب ما أحبها أحسها منظفات كيميائية معدة الطفل ما تستحملها
أنا أخذت الجهاز من البيبي شوب ... يكفي 5 رضاعات وملحقاتهم مهما كان حجمهم ... ما أذكر ماركتها " مو شيكو ولا بيجون " بس سعرها 150 ريال أعتقد