محجبه

محجبه @mhgbh

عضوة شرف في عالم حواء

مشكلة الردود والمواضيع المكررة (( الرجاء الدخول حتى لا تتكرر ))

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواتي الغاليات اكيد الكل ملاحظ ان المواضيع تتكرر وايضا الردود وهناك مواضيع تكررت اكثر من عشر مرات وقد تم حذفها وكذالك الردود

وحتى نتجنب عدم تكرارها
عندما تكتبين رد او موضوع جديد وتضغطين على ارسال او ضافة رد او نشر الموضوع
ستاتيك صفحة بان هناك مشكله error وكلام بجانبها انتبهي ترجعي الى الخلف ضناً منك ان العمليه لم تتم حتى اذا كنتي ما شفتي الرد او الموضوع ,, و كل ما عليك انك تضغطين على فرش ومن ثم تفتحين صفحة جديدة عشان تدخلين على المنتدى وكانك داخله للتوى على المنتدى ومن ثم تدخلين على الموضوع
واعيد واكرر اهم شي لا ترجعين الى الخلف وتعيدين العمليه
حتى لا تتكرر الردود والمواضيع
اذا كان موضوع جديد سوف يظهر لك بعد فتح صفحة القسم من جديد من صفحة جديدة
واذا كان رد على موضوع سوف يظهر لك عندما تدخلين على الموضوع بعد الضغط عليه من صفحة جديدة ,, حتى اذا ما شاهدتي انك رديتي من خلال مواضيع القسم كما هو العادة في اخر مشاركه لكن لا تقلقي فان المشاركة قد اضيفت وسوف تلاحظينها عند دخولك للموضوع

وان شاء الله تنحل المشكله عن قريب

وجزاكن الله كل خير
7
790

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

* براءة *
* براءة *
تسلمي أختي محجبة ...

بس بجد المنتدى مخبط :(

كنت كاتبة رد على موضوعك الصبر وعلى موضوع رغد الحياة وفي ملتقة أمريكا والردود طلعت لي لكن اليوم مو طالعة :(

فايش الحكاية ؟؟

ومشكووووووورة
امبراتريث
امبراتريث
تسلمي أختي محجبة ... بس بجد المنتدى مخبط :( كنت كاتبة رد على موضوعك الصبر وعلى موضوع رغد الحياة وفي ملتقة أمريكا والردود طلعت لي لكن اليوم مو طالعة :( فايش الحكاية ؟؟ ومشكووووووورة
تسلمي أختي محجبة ... بس بجد المنتدى مخبط :( كنت كاتبة رد على موضوعك الصبر وعلى موضوع رغد...
شكرا لك اختي محجبة على التوضيح والنصيحة وفعلا معظمنا واجه هذه المشكلة وربنا يهون الامور باسرع وقت
موضوعك فطني انسخ مشاركتي في موضعك لاني لما شفتها ما طلعت حفطتها في الوورد حتى مااعود اكتبها ( توفير طاقة حركية ):mad:
محجبه
محجبه
حياك الله غاليتي براءة
معلش حبيبتي الكل حاصل معه نفس المشكله

لكن غريبه انك ما تشوفين الردود لاني اشوف ردك ومشاركتك في موضوعي
على العموم هي فترة وان شاء الله تنتهي باسرع وقت
والحل انك تنتظرين الى ان تنحل مشكلة المنتدى
واما ردودك فلا تقلقي فقد ارسلت وهي ظاهرة للكل

امبريتريث يا هلا بالغالية
منورة الصفحة
وفعلا المشكلة مع الكل في كل اقسام لمنتدى
والردود ترسل من اول ارسال وحتى اذا ما بينت في الموضوع من الخارج اقصد في واجهة القسم الا انها تظهر داخل الموضوع
وللعلم انتي رادة 7 مرات في موضوعي عن الصبر واحتساب الاجر لكن وكما يبدو لي انه ما يظهر لكم ردودكم فلذالك تتطرون لاعادة الرد مرة ثانيه وثالثة على امل انكم تشوفون الرد
ولهذا انا ما رديت على البنات في الموضوع حتى تنحل المشكلة واقدر ارد عليكم وتشوفون ردي

وفي امان الله
NOJOOM
NOJOOM
الله يجزاك خير على التنبيه
محجبه
محجبه
NOJOOM
حياك الله يالغاليه
ومشكورة على المرور
وجزاك الله كل خير