منى العسوله

منى العسوله @mn_alaasolh

محررة برونزية

بنات اكسبو فيني اجر وريحوني

ملتقى الإيمان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي ... اقرو قصتي وافيدوني ..

كنت مخطوبه بالكلام لولد عمي ولما رفضته تزوج ولكنه ربطني بسحر ( لاتقولو وش دراكي لانه هو فضح نفسه وتكلم مع ناس كثر)

المهم اننا خرجنا من المنطقه اللي فيها اعمامي وقطعنا صلتنا بهم .. لما مات ابوي قلت لازم اصل الرحم لطلب رضا الله وبر لوالدي الله يرحمه

صرت اتصل على اعمامي وبناتهم اللي هم اخواته وبعد 17 سنه ربط تشافيت بفضل الله وانخطبت ولما درى راح جدد السحر وبمساعدة وحده من اخواته
وفي ليلة زواجي طحت وانا في الزفه ومرت علي ايام بصل وزفت مو عسل .. وبعد يومين من زواجي تطلقت وصرت عند الشيوخ الين فرجها ربي وتشافيت

الحين صارلي 6 شهور مااكلمهم وقطعتهم .. اخاف من ربي وودي اصلهم بس فيه شي رابطني مو قادره والله كل يوم اقول بكره .. وش رايكم انصحوني هل يجوز منع للضرر اني ابعد عنهم ؟؟
9
484

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ساره محمد العنزي
هذا السؤال حبيبتي توجهينه لاحد المشايخ يكون افضل
حتى مايكون في ذمتك شي واذا ماتقدري تدقي على احد الشيوخ مواقعهم كثيره ولله الحمد والله يكون في عونك اختي
منى العسوله
منى العسوله
اختي اذا تعرفين موقع يردون علينا اعطيني اياه واكسبي فيني اجر .. التلفون مستحيل مااعرف اتكلم كلمتين على بعض

مشكوره
شيم***
شيم***
اختي اذا تعرفين موقع يردون علينا اعطيني اياه واكسبي فيني اجر .. التلفون مستحيل مااعرف اتكلم كلمتين على بعض مشكوره
اختي اذا تعرفين موقع يردون علينا اعطيني اياه واكسبي فيني اجر .. التلفون مستحيل مااعرف اتكلم...
ماقادره افيدك بشي
بس ماقدرت ماارد عليك
ربي يحفظك ويحميك ويرد كل أذى عنك
بيلســان
بيلســان
الله يحميك اختي....
وانا بعد مع اختي سارة ....يفضل تسالين احد المشايخ
جفن وهدب
جفن وهدب
والله اضم صوتى لصوت الاخت ساره والله يحميك ويشفيك