لحظة صفا

لحظة صفا @lhth_sfa

محررة فضية

واخيراااااااااا حل للشعر الي ينمو تحت الجلد وبطريقتي

العناية بالبشرة

السلام عليكم يابنات حواء الغاليااااااااااااااااااااااااات

بصراحه انا اول مره اكتب في هذا القسم وترددت كثير قبل لا اكتبه اولاااااااااااااا اختكم زوله مره
ثانياااااااااااااااااا اخاف الموضوع مايلقي استحسانكم
واخيرااااااااااا قررت اكتب تجربتي الشخصيه وبصراحه مدري اذا احد سبقني في الفكره او لا
عموما انا راح اكتبها للفايده ويارب تنال اعجابكم
طبعا بما انا في قسم البشره فراح اكتب عن شي كلنا نعاني منه لما نجي نشيل يابالحلاوه او الاله وهو الشعر الي ينمو تحت الجلد طبعا نشيل الظاهر ويوم ويومين الي في شعر صغير يناقز من تحت يارب ايش مخرجه هذا ومن وين
اثاري الحبيب كان تحت الجلد وتوا يطلع وتعالي شوفي القرف نرجع نشيل ثاني وهكذا الي ان نكره اليوم الي نشيل فيه زي طبعا من اكرره الاشياء عندي يوم الشيل :06:
بس الحين وبامانه صارت العمليه اسهل بكثير وبحاجه اعتقد انها متوفره في كل بيت اصلا مدري كيف خطرت في بالي بس يقولوا الحاجه ام الاختراع كنت اعاني من جد من الشعر الي ينمو تحت الجلد وانا من النوع الي شعري اسود وكثير وقاسي شفتوا كيف العذااااااب:o

المهم انا عارفه اني طولت بالهرج وولا قلت لكم عن الاداه الي طارت عيوني عليها

بصراحه هو مبرد القدم من بودي شوب حاولت انزل صورته ولا عرفت مالي في الصور والتنزيل بس اظن الكل يعرف
الي يجي خشب وله جهتين للبرد امسكيه واجلسي ابردي فيه ساقك وحركيه بطريقه خفيفه مو تنزعين اللحم وتقولين وش صار في رجلي لا ولا كمان تطبطبين علي رجلك لا افركي بطريقه تحسين انه يطلع الشعر والله يابنات ان حتي ركبتي فيها شعر واجلس افرك ويطلع صغاااااااااااااار منه من جد طريقه حلوه وسهله اول
كنت اطارد الشعر الصغار كم يوم الي ان اقضي عليه
بس الحين خلاص ارتحت افركي وافركي وبعدين ابدي شيلي ولو صادفك شعر في الطريق تحت الجلد ارجعي افركي وهكذا جربوا وادعولوا يابنوتات
حبيباتي تري هذا مجهود شخصي ممكن يعجب بعضكم وممكن لا فياليت محد يدعي علي لو مانفع معاه مع اني متاكده انه بيزبط معكم لانه سهل مره لانه نفس فكره التقشير وطبعا خصصوا وحده جديده للشعر مو تاخذون تبع الرجول وتحوسون ابو الدنيا :angry2:
لا خذوا وحده نظيفه لانها مسام صعب اذا دخل فيها جراثيم والا شي تري ماني مسؤله:16:
51
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*.بسمة حب.*
*.بسمة حب.*
طيب ايش سويتي حبيبتي
white hurt
white hurt
مشكوره ...لكن ياليت تكملي الموضووع..
₪♥ نــوتــ missــي
الموضوع باين الي عندها شعر تفركه اشفيكم
الله يعطيكي العافيه اختي
لحظة صفا
لحظة صفا
حبيباتي انا كملت الموضوع اشفيكم ممكن بسمه حب ردت قبل ماكمل الموضوع لاني سويت تعديل
ومشكوره مس نوتي للمرور والشرح
أحبك يازوجي
أحبك يازوجي
موفقه