وسن&
وسن&
الله يعينك انا اثنين بالمدرسه ومطلعين روحي بالدراسه والتحفيظ والتسميع لكن لابد من التعب مو بس انتي وهم كمااان يعني ولدك الي ظعيف بالاملاء شوفي الدرس الي بيكون فيه املاء واقرئي الكلمات اليي يكون الدرس عنها مثل التنوين حروف المد الخ واستخرجي له هذي الكلمات بدفتر خاص للاملاء وكل يوم 4 كلمات مايجي يوم الاملاء غير ان شاء الله الدرجه كامله انا هذي طريقتي

والواجبات لازم المتابعه انتي معاهم وتتاكدي من حلها والتسميع والتحفيض انا لو كان على عيالي حفض سوره او نشيد بعد ما احفظهم كل شوي اناديهم يالله سمع والصباح اسمع قبل لايروحو للتاكيد

الدرس الجديد لازم يتحضر والقديم اراجع له عليه بشكل سريع كل جمعه اسوي للولد الي بثاني اختبار رياضيات

ولازم تروحي وتزوري بنتك وتسئلي عليها جميع معلماتها وتخلي ابوهم كمان يروح ويسئل عنه المدرسين

وان شاءالله عيالك بيكونو من المتفوقين و
لو في احديقدريساعدك فيهم مافيها شي لان التدريس متعب لطفل واحد فما بالك با اكثر من واحد الله يحفضهم لكم يارب
دلووووعة امها
لازم مراجعه الدرس الي خذوه وتحضير الدرس الي بياخذونه
لازم مراجعه الدرس الي خذوه وتحضير الدرس الي بياخذونه
*الراقية*
*الراقية*
والله انا كنت كذا مع بنتي تعبتني وكل شوية ملاحظات واكتشفت بعدين انها ماتكتب اللي تطلبه المعلمة

منها وتنسى كثير وانا ماعندي خلفية طبعا وعشان كذا كثرت الملاحظات وبعدين رحت لمعلمتها

وطلبت منها تكتب كل شي تبغاه من بنتي عشان اكون متابعة معاها وسرت يوميا اتابع معاها على حسب جدول الحصص

واذا اختبرت وماجاوبت اكتب ملاحظة للمعلمة انها تعيد لها حتى تتقن المهارات وخميس وجمعة خليها للاملاء وحفظ الاناشيد

وتدريبات للرياضيات وتكملة حفظ الايات

والله يعيننا عليهم وفيه نقطة مهمة لازم تعرفي مهارات كل مادة واطلبيها من المعلمة عشان تركزي عليها

ودمتي